أخبار متعلقة

حب

الأجراس الصغيرة

هذه معضلتي، فقد وجدت نفسي كبيرًا فجأة، وكنت أرافق ذلك الرجل كل صباح مبكّرين، نحمل صناديق وأكياس الخضار ثم نرجع ببعض النقود، لكنه ارتأى أن يريح ظهره وساقيه فمات، وبكت أمي قليلًا، فقد كنا نقتصد في الدموع أيضًا..

10-Aug-23 01:15 PM

حين يؤلمنا الحب ولا ندري لماذا!

تفتتح فوروارد كتابها المعنون "الرجال الذين يكرهون النساء، والنساء اللواتي يحبونهم" بعرض حالات لسيدات عالقات في علاقات عاطفية تسبب لهن الألم والأذى..

02-Apr-23 09:07 PM

راهب وراهبة ببريطانيا يرويان قصة حبهما والخروج عن القواعد الكنسية

كشف راهبان بريطانيان عن قصة حبهما والخروج القواعد الكنيسة الصارمة في حياة الرهبنة، من أجل الزواج

04-Jan-23 10:14 PM

كيف يحب الرجل المرأة؟

نجد في شدَّة العاطفة معيارا مهمّا على حجم الطاقة العقليَّة للرجل، وهو معيار صحيح ما لم يكن الرجل ممن يكبتون عاطفتهم، ويُحرِّمون على أنفسهم التعبير عنها؛ فإنه قد يكون صاحب طاقة عقليَّة مكبوتة أو مُجهضة. كيف يحب الرجل المرأة

02-Sep-22 10:09 AM

عشق أبدي.. هيكلان عظميان في وضعية الاحتضان بقبر واحد

اكتشفت علماء بقايا هيكلين عظميين، لرجل وامرأة مدفونين منذ أكثر من 1500 عام، شمال الصين، وهما في وضعية احتضان داخل تابوت واحد.

25-Aug-21 07:14 PM

قصة حب لـ"أسانج" في سفارة الإكوادور تسفر عن طفلين

كشفت محامية لجوليان أسانج في مقابلة مع صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية الأحد أن مؤسس موقع ويكيليكس أنجب منها ولدين عندما كان لاجئا في سفارة الإكوادور في لندن..

12-Apr-20 07:18 AM

علماء: الكلاب قادرة على إبداء مشاعر الحب

لطالما استبعد علماء النفس قدرة الحيوانات على إبداء مشاعر الحب، إلا أن كتابا جديدا يشير إلى أن الحديث عن هذا الشعور ضروري عندما يتعلق الأمر بالعلاقة بين الكلب والإنسان.

22-Feb-20 05:43 AM

خدمة لاستئجار "حبيب افتراضي" تلقى رواجا في الصين

عندما تشعر بالضيق، تلجأ الشابة الصينية روبين إلى "صديقها" الافتراضي الذي تدفع له حوالي 150 دولارا في الشهر لتسرّ إليه بمكنوناتها... فطالبة الطب هذه واحدة من صينيات كثيرات يردن التركيز على مسيرتهن المهنية من دون التغاضي عن حاجاتهن..

07-Dec-19 05:51 AM

حتى مع وجود الحب.. هذه الأسباب قد تجعل استمرار الزواج مستحيلا

حتى مع وجود الحب.. هذه الأسباب قد تجعل استمرار الزواج مستحيلا

10-Jun-19 06:16 PM

التركيان يونس ونادرة.. قصة حب ربما لا نراها سوى في الروايات

التركيان يونس ونادرة.. قصة حب ربما لا نراها سوى في الروايات

19-Feb-19 06:00 PM

30 عبارة تحب المرأة سماعها من الرجل.. ما هي؟

نشر موقع روسي تقريرا تحدث فيه عن العبارات التي تعزز العلاقة بينك وبين شريكة حياتك وتجعلها أكثر متانة. ومن هذه العبارات أشياء محرجة تحب المرأة سماعها من الرجل.

13-Aug-18 06:47 PM

علامات تدل على أنك من الأشخاص النادرين على الأرض

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن العلامات التي في حال وجدت في شخص ما فذلك يعني أنه ينتمي إلى فئة من الأشخاص النادرين على كوكب الأرض.

28-Feb-18 10:58 PM

ألمانية أحبت لاجئا فاعتنقت الإسلام وتبعته لبلده بعد ترحيله

أثارت قصة حب بين شاب جزائري فتاة ألمانية الجدل في ألمانيا، لاسيما بعد اعتناق الفتاة الإسلام الفتاة واختفائها، قبل الإعلان عن العثور عليها في الجزائر التي سافرت إليها للالتحاق بصديقها.

17-Jan-18 06:48 PM

صحيفة فرنسية: هل يمكن للعلم أن يعثر لنا عن الحبيب؟

نشرت صحيفة "جورنال دي فام" الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن مدى إمكانية العثور على الشريك المناسب؛ من خلال استخدام مجموعة من الخوارزميات والبرمجيات.

12-Nov-17 01:12 AM

صحيفة بريطانية: الأميرة ديانا كانت تحب حارسها الشخصي

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن تفاصيل علاقة الأميرة ديانا مع حارسها الشخصي، بيري مانكي، حيث اعترفت بحبها له، وكشفت عن اعتقادها أنه تم تدبير حادث سيارة له لتصفيته فيما بعد.

30-Jul-17 02:28 AM

سبعينية تتزوج صبيا في الخامسة عشرة من العمر.. يحبها بجنون

حقق صبي في الخامسة عشرة من العمر رغبته في الزواج من امرأة في الثالثة والسبعين في إحدى القرى النائية من إندونيسيا، بعدما هدد بالانتحار إن مُنع من ذلك، وأقام حفل زفاف ضجت مواقع التواصل بالتعليقات عليه.

07-Jul-17 08:27 AM