أخبار متعلقة

عمر عايش

اتهام لخبراء محاكم دبي بالتواطؤ مع وزير سعودي في قضية تعمير

اتهمت مؤسسة العدالة الدولية في واشنطن، وهي مؤسسة دولية غير ربحية تركز جهودها على مكافحة الفساد التجاري، ثلاثة خبراء من محاكم دبي بالتواطئ مع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي أحمد الراجحي، في أكبر قضية احتيال عقاري بالشرق الأوسط..

02-Feb-22 12:30 PM

خبير يقدّم ملفا لتحسين نظام الإمارات القانوني بسبب "تعمير"

قدّم خبير قانوني أمريكي ملفا مطوّلا يهدف إلى تحسين نظام التقاضي القانوني في الإمارات، بعد قضية "تعمير" المعروفة إعلاميا بأنها "أكبر عملية احتيال عقاري في الشرق الأوسط".

26-Sep-21 07:43 PM

منظمة حقوقية تعلق على آخر قرار لمحكمة دبي بقضية "تعمير"

علقت مؤسسة العدالة الدولية "Global Justice Foundation" في واشنطن، على آخر قرار لمحكمة استئناف دبي بشأن قضية شركة تعمير القابضة للتطوير العقاري في دبي، المعروفة إعلاميا بأكبر عملية احتيال عقاري في الشرق الأوسط..

10-Jul-21 08:36 AM

تفاعل واسع مع حكم إماراتي لصالح رجل أعمال كندي ضد الراجحي

أصدرت محكمة إماراتية حكما قبل أيام، لصالح رجل الأعمال الفلسطيني الكندي، عمر عايش، ضد رجل الأعمال ووزير العمل السعودي، أحمد الراجحي.

01-Dec-20 04:35 PM

رجل أعمال كندي يحصل على حكم قضائي ضد وزير سعودي

بعد مرور أكثر من 12 عاما على قضيته بمحاكم دبي، أصدرت محكمة إماراتية حكما بتاريخ 25 تشرين الثاني/ نوفمبر لصالح رجل الأعمال الفلسطيني الكندي، عمر عايش، وذلك في القضية 127/2017، المعروفة بقضية "شركة تعمير القابضة للاستثمار"، والتي كان "عايش" مساهما فيها بنسبة 25% في الشركة وجميع أصولها ومقتنياتها...

29-Nov-20 01:48 AM

هذه أبرز طرق الاحتيال على المستثمرين في الإمارات (فيديو)

كشف مستثمر أجنبي في الإمارات عن أبرز الثغرات التي يستغلها المحتالون للاستيلاء على أموال وممتلكات المستثمرين الأجانب في دبي وأبوظبي..

06-Sep-20 07:31 PM

رجل أعمال كندي يتوقع اعتقال وزير سعودي وأشقائه (فيديو)

توقع رجل الأعمال الكندي من أصول فلسطينية، عمر عايش، اعتقال وزير العمل السعودي والتنمية الاجتماعية، أحمد بن سليمان الراجحي، وأشقاؤه على خلفية أكبر قضية احتيال عقاري في الشرق الأوسط..

05-Sep-20 05:33 PM

رجل أعمال: ملفات فساد أمام سلطات السعودية والإمارات قريبا

بثت قناة الجزيرة، مطلع الشهر الماضي، تحقيقا استقصائيا حمل عنوان "استثمار على الرمال"، عُرضت خلاله شهادات مستثمرين عرب وأجانب، تعرضوا لعمليات ابتزاز واستيلاء على أموالهم بغطاء جهات متنفذة في الإمارات، فضلا عن اعتقال بعضهم لفترات داخل سجون إمارة دبي.

19-Apr-20 09:52 PM