المرابطون.. حماة الأقصى

30-Sep-22 - 08:38 AM

المجد لأهلنا المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك وفي بيت المقدس، الذين يضربون أروع الأمثلة في الشجاعة والإقدام والتضحية، وهم يتصدون لأقذر وأشرس هجمة صهيونية، على امتداد الأيام الماضية.

التفاصيل

دم "شيرين" لن يضيع..!!

11-Sep-22 - 05:55 AM

لكن ما يجري في هذا الكيان الغاصب وعلى أرض الواقع، يخالف ما أشرنا إليه جملة وتفصيلا.. فهو كيان محكوم بالأيدلوجيا الصهيونية.. القائمة على العنصرية، والتمييز العنصري.. والفوقية، وعدم الاعتراف بالآخر، والإصرار على نفي الشعب الفلسطيني صاحب الأرض..

التفاصيل

شعب يرفض الهزيمة..!!

07-Jul-22 - 06:59 AM

رغم الانحياز الأمريكي والغربي وبالمطلق للإسرائيليين، وعلى مدى مئة عام.. فإنه فشل في كسر شوكة الشعب الفلسطيني، وفشل في ترويضه، وفشل في تدجينه.. وفشل في جره إلى مستنقع الإحباط واليأس..

التفاصيل

الغاز فلسطيني..!!

24-Jun-22 - 04:37 AM

في غمار معركة الوجود التي يخوضها الشعب الفلسطني منذ مائة عام ويزيد، تسربت بعض المفاهيم والمصطلحات والتعابير والمفردات إلى الخطاب الغربي والعربي، وأخيرا إلى «غوغل» وكل أدوات الميديا، التي تلقفتها دون تمحيص، أو بالأحرى في نطاق تبني الرواية الصهيونية الملفقة.. الكاذبة..

التفاصيل

العد التنازلي لنهاية إسرائيل.. !!

08-May-22 - 06:45 AM

في الذكرى 74 لنكبتنا ونكبة الأمة كلها.. نستطيع أن نؤكد حقيقة واحدة وهي: فشل المشروع الصهيوني، وبداية العد التنازلي لنهاية «دولة» العدو..

التفاصيل

هل نشهد انفجارا في رمضان؟؟

17-Mar-22 - 08:22 AM

تشي الدلائل والمؤشرات كافة بأن انفجارا كبيرا ستشهده فلسطين المحتلة في رمضان المبارك، سيؤدي بالتأكيد إلى حرب مفتوحة على غرار حرب "سيف القدس".. عندما تدخلت الفصائل المسلحة كافة، لنجدة أهلنا المرابطين في القدس، ولنجدة المسجد الأقصى المبارك..

التفاصيل

الإرهاب صناعة صهيونية ..!!

25-Feb-21 - 03:52 AM

يقف المراقبون طويلا أمام ظاهرة التطرف والارهاب التي باتت تسيطر على الكيان الصهيوني ، وهم يحاولون سبر اغوار الانتخابات الاسرائيلية المرتقبة اواخر شهر اذار القادم ..

التفاصيل

تدمير الذاكرة الفلسطينية

31-Dec-18 - 04:00 AM

فأي طفل فلسطيني تلقاه، وفي أي مخيم من مخيمات الشتات الستين، وتسأله عن اسم قريته، فيجيب على الفور ودون تلكؤ: أنا من الطيرة، أو من المجدل، أو من شحمة، أو من المسمية، إلخ.

التفاصيل

المرحلة الأخطر

22-Nov-18 - 10:33 AM

يكاد يتفق معظم المحللين والمتابعين للشأن الإسرائيلي، على أن "نتنياهو" قد يشن حربا قذرة على قطاع غزة، كما أنه سيلجأ إلى تدمير قرية «الخان الأحمر»..

التفاصيل

توازن الرعب

15-Nov-18 - 01:08 PM

بدون مقدمات.. أجبرت المقاومة الفلسطينية الباسلة العدو الصهيوني على وقف العدوان الغاشم على غزة..

التفاصيل

أخطر الحروب

08-Feb-18 - 10:41 AM

ليس سرا أن الشعب الفلسطيني يواجه في هذه المرحلة من مراحل نضاله، أخطر الحروب، وأقذرها.. حربا تشنها أمريكا وإسرائيل..

التفاصيل