أفراح القبة.. فتنة الشخصيات المهزومة

13-Jul-16 - 11:53 AM

أفراح القبة يدور حول فلسفة الإنسان بين الحياة والموت، بين الحلم والحقيقة، بين الواقع والخيال، بين المتحكم المستبد في حياة البشر، والبشر الذين يعملون عنده، يدمر حياتهم، ويستجيبون ولا يبحثون عن خلاص..

التفاصيل

لست معجبا بحركة حماس..!

23-Jun-16 - 08:32 PM

بداية لا أخفي إعجابي بشخصية خالد مشعل ودوره في قيادة حركة حماس، فهو ينتمي إلى الخط السياسي والجهادي الذي ينتمي إليه الشيخ أحمد ياسين، وعبد العزيز الرنتيسي.

التفاصيل

هل حصل هيكل على طائرة خاصة من المجلس العسكري؟!

08-May-16 - 06:24 PM

ما القصة وماذا كنت ستفعل بطائرة خاصة في هذا العمر؟!!

التفاصيل

الأهرامات سُرقت.. وقطر لا حول لها ولا قوة..!!

09-Mar-16 - 03:11 AM

ليس هناك أنكى من تخابر محمد مرسي مع قطر إلا شراء أو استئجار قطر لأهرامات الجيزة، لكن المدهش أن الأهرامات سُرقت منها عدة قطع حجرية، وتداول الرأي العام والإعلام القضية، ودولة قطر لم تحرك ساكنا، ولا أرسلت لجنة للمعاينة، ولا حتى لجنة للتحقيق.

التفاصيل

الرئيس السيسي قاهر الإخوان والصهاينة والسلاجقة!!

14-Dec-15 - 02:45 AM

بعد أن انبطح جمال عبد الناصر وباع مصر لقوى الاستعمار، ورهن السادات سيناء عند الصهاينة بصك من طرف واحد، وأسقط مبارك هيبة مصر، ثم جاء مرسي ليقول خطبا غير مفهومة تكشف أنه لا يحفظ آية واحدة من القرآن

التفاصيل

مر عامان يا #رابعة

14-Aug-15 - 04:30 PM

مر عامان وأنا أبحث عن أسماء عشرات الشهداء من ضباط الشرطة والجيش الذين قتلهم الإخوان في رابعة لكي أعزي فيهم لكن الداخلية لم تكشف لي ولا اسما واحدا حتى الآن!

التفاصيل

30 يونيو بالكسكسي!

01-Jul-15 - 12:10 AM

في مثل هذا اليوم 30/6/2013 كنت أجري كالمجنون في شوارع مراكش، فقد قررت السفر من طنجة إلى الدار البيضاء بالسيارة ثم من الدار البيضاء إلى مراكش بالقطار، فقدت الاتصال بالإنترنت، بدأت أتلهف أخبار وطني، ويحي ماذا فعلنا بالديمقراطية، نحن الذين ذبحنا الديمقراطية ومنحناها للعسكر.

التفاصيل

خبر عاجل