تكريم حزبي..في قصر "الجمهورية"!

21-Jun-15 - 05:28 PM

بشكل مفاجئ، و في تواصل لمسلسل العبث بمؤسسات الدولة، كرم رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، مطلع هذا الأسبوع، الأمين العام للحزب الحاكم (حزب نداء تونس) -الذي أسسه رئيس الجمهورية نفسه- ومستشاره السابق – لمدة شهرين أو ثلاثة – في قصر قرطاج محسن مرزوق، و ذلك بتقليده الصنف الأول من وسام رئاسة ال

التفاصيل

تكريم حزبي.. في قصر "الجمهورية"!

20-Jun-15 - 10:01 AM

بشكل مفاجئ، وفي تواصل لمسلسل العبث بمؤسسات الدولة.. كرم رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي مطلع هذا الأسبوع، الأمين العام للحزب الحاكم، حزب نداء تونس، الذي أسسه رئيس الجمهورية نفسه..

التفاصيل

الشباب التونسي في مواجهة أبواق "شركات البترول"

31-May-15 - 05:12 PM

عندما تتحرك بعض المواقع والصحف والإذاعات والتلفزات "التونسية"! بهذا الشكل "الهستيري" في محاولة لإيقاف "زحف" الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي المطالب بتأميم ثروات البلاد.. أو على الأقل مصارحة التوانسة بخصوص حقيقة هذه الثروات و صيغ التصرف فيها.. فنحن أمام أحد أمرين:

التفاصيل

النهضة.. داخل الحكومة.. خارج الحكم!

29-Apr-15 - 05:29 PM

كنت حتى وقت قريب، من بين الذين "اقتنعوا" بأن الوضع لا يمكن أن يتقدم في تونس، إلا بحد أدنى من التوافق بين "حزب المنظومة القديمة" (نداء تونس) وأحد أكبر الأحزاب المتبنية لقيم ومبادئ الثورة (حركة النهضة)، والمُطالبة بإصلاح "المنظومة" و"تطهيرها" من رواسب الفساد والاستبداد

التفاصيل

بعد فضيحة "الفيزا".. من يوقف "نزيف" الدبلوماسية التونسية ؟!

24-Apr-15 - 07:23 PM

من الواضح أن وزير الخارجية الطيب البكوش لم يستطع، منذ تنصيبه على رأس وزارة الخارجية التونسية، أن يكون "رجل دولة" ويتخلص من "نزواته" الأيديولوجية وحساباته الحزبية والسياسية الضيقة عند أدائه لمهامه على رأس الدبلوماسية التونسية.

التفاصيل