رياضة دولية

الزمالك يتفاعل مع موقف لاعب بركان المغربي مع لاعبه دونغا

الزمالك كان قد توج بكأس الكونفدرالية الأفريقية- أ ف ب
تقدمت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، بالشكر إلى ياسين البحيري لاعب نهضة بركان المغربي، بعد موقفه مع نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك، وإنقاذه من من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية التي جمعتهما أول من أمس الأحد، على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز “الأبيض” بهدف دون رد.

وجاء البيان كالآتي: “يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه”.

وختم البلاغ بأنه “يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم”.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك كان قد توج بكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة ذهابا في بركان بهدفين لهدف، والفوز في القاهرة بهدف دون رد.