سياسة عربية

إمام مسجد خطب للسيسي والآن يشكوه لله فلماذا؟ (فيديو)

الإمام والخطيب السابق السعيد البغدادي أكد أنه تعرض للظلم جراء فصله من العمل بالوزارة - يوتيوب
الإمام والخطيب السابق السعيد البغدادي أكد أنه تعرض للظلم جراء فصله من العمل بالوزارة - يوتيوب
خاطب مدير إدارة الأوقاف السابق بمحافظة دمياط، الإمام والخطيب السابق السعيد البغدادي، رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، قائلا إنه كان من أوائل الناس في 30 يونيو في الميدان (التحرير)، وإنه خطب باسمه، ولكنه يشكو المشير السيسي الآن إلى الله، على حد تعبيره.

وقال السعيد إنه تعرض للظلم جراء فصله من العمل بالوزارة، بسبب أن زوجته المحامية رفعت قضية برصيد الإجازات للعمال على الوزارة.

واتهم البغدادي، خلال حواره ببرنامج انفراد، عبر فضائية العاصمة، السيسي، بأنه "سايب لنا واحد يحطمنا، ويحطم الدعوة، ويوقف الموظفين بالشبهة، بدون سبب، وعندي ستة عيال، وساكن بالإيجار"، يقصد بذلك وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة.

ووجه السعيد تساؤلاته إلى هذا الأخير: "لماذا لم تبرئ نفسك في واقعة اتهامك بإهدار المال العام بالوزارة، علاوة على ضم زوجتك وأولادك لبعثة الحج على نفقة الوزارة؟".

وهاجم الخطبة المكتوبة، التي يتبناها جمعة، متسائلا: "هل خطب الرسول، صلى الله عليه وسلم، وأبو بكر وعمر والصحابة، رضي الله عنهم، من ورقة؟".

وأردف: "عندي في منطقة الروضة بدمياط مائتا مسجد، وليس هناك سوى 40 خطيبا فقط"، مستنكرا منح حوافز مالية للمسؤولين الموالين للوزير.

ووجه البغدادي، رسالة إلى السيسي، قائلا إنه كان من أوائل المنتخبين له، ومن أوائل الناس ممن نزلوا الميدان، متابعا: "أشكو "الرئيس" إلى الله، لأنه ترك شخصا يحطمنا، ويحطم الدعوة"، وفق قوله.


التعليقات (1)
جمال الجمال
السبت، 30-07-2016 11:27 م
لو بقي الشيخ في منصبة لابقى على رضاه عن السيسي ولكن تضارب المصالح غيرت الافكار , الشيخ يعمل من أجل المال ( الراتب ) وليس لخدمة دين الله .