حول العالم

سعودي يرفع أذان المغرب في زيلامسي النمساوية

تعتبر مدينة زيلامسي من أهم المدن النمساوية بعد مدينة فيينا - أ ف ب
تعتبر مدينة زيلامسي من أهم المدن النمساوية بعد مدينة فيينا - أ ف ب
رفع شاب سعودي الأذان في أكبر ساحات التسوق في زيلامسي النمساوية، عبر ميكروفون مخصص لفرقة موسيقية استأذنها باستخدامه للأذان.
 
وغرد السعودي يزيد السديس عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "قبل يومين أكرمنا الله برفع أذان المغرب في أكبر ساحات زيلامسي في النمسا بصوت الصديق abdulgalil al-matwa".

وأرفق السديس مقطع فيديو يظهر شابا يرفع الأذان عبر ميكروفون مخصص لإحدى الفرق الموسيقية؛ حيث تبدو آلات العزف ظاهرة حوله.


وتعتبر مدينة زيلامسي أهم المدن النمساوية بعد مدينة فيينا، وذلك يعود لكثرة زائريها والسياح من مختلف أنحاء العالم، وخاصة من منطقة الشرق الأوسط. وفيها الكثير من المطاعم التي تقدم الوجبات الشرقية العربية.


التعليقات (5)
oumaima
الأحد، 22-11-2015 12:36 م
الله اكبر
أبو عبدالله
الثلاثاء، 11-08-2015 01:12 م
بصراحة فرسة أماني عجباني ، لو كان اقتحام قطعان الصهاينة لباحات المسجد الاقصى الطاهرة والمشرفة والمخصصة لعبادة المسلمين تزعجك بنفس القدر لقلت انك صاحبة مبدأ ، ولكن يبدو من لغتك الحقد الطافح وكراهية دين الحق اهله . على العموم موتي بغيظك ، وفرسة أماني عجبااااني عجبااااني
اماني
الإثنين، 03-08-2015 06:08 م
يعني فاكر نفسه فتح عكا.. هل استاذن ذاك الشاب الناس المتواجدين في المجمع؟!ده ازعاج للناس المتواجدين,المكان ليس مسجد وليس مكان للصلاة.انه مكان للتسوق,ما يفعلة البعض خارج بلدانهم عار,لانهم لا يفعلون الشيئ في المكان المناسب والوقت المناسب,فوضى وعنجهيه واقحام دينهم في كل شيئ غصبا عن الجميع.عمله هذا يحقر من اذانه وليس العكس.واظن انه يعتقد انه بذلك يجاهد.. سوف يؤذن رجل اخر مستثبلا في صالات الديسكو.. شر البلية ما يضحك
درر الإسلام
الإثنين، 03-08-2015 02:12 ص
الله يجزيه خير ويكثر من امثاله
أسماء ال علي
السبت، 01-08-2015 11:50 م
اللهم وفق هذا الشاب وقوايمانه واجعله من الدعاة إليك وانصرواعز الإسلام والمسلمين.