سياسة عربية

محمود سعد يتحدث عن "خالد سعيد" جديد في الإسكندرية (فيديو)

طالب سعد من الداخلية أن تضع حدا لـ"افتراءات" الضباط على المواطنين - أرشيفية
طالب سعد من الداخلية أن تضع حدا لـ"افتراءات" الضباط على المواطنين - أرشيفية
روى الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب العسكري محمود سعد، قصة شاب قال إنه "خالد سعيد" جديد في محافظة الإسكندرية.

وأوضح محمود سعد أنه بتاريخ 23 شباط/ فبراير من العام الجاري، تعرض شاب يدعى أحمد محمد علي للاعتداء بالضرب من شبان، بسبب تلاسن بينه وبينهم، حول قيادة الشبان لمركبتهم بعكس اتجاه الشارع.

وتابع: "جاءت سيارة الشرطة للشاب أحمد محمد علي، الذي يدرس تخصص اللغة الإنجليزية في جامعة الإسكندرية، وأخذته إلى قسم الشرطة في بني سويف وتم الاعتداء عليه، بسبب أن أحد المتشاجرين معه ضابط في الأمن".

وطالب محمود سعد وزارة الداخلية بوضع حد للاستغلال الوظيفي الذي يقوم به عناصر وضباط الشرطة بحق مواطنين، من أجل تحقيق غايات شخصية لهم.

وأضاف: "كل التحية والتقدير لضباط الداخلية، لكن احنا عندنا أكثر من 30 ألف ضابط، ممكن أربعة، أو خمسة ضباط منهم بيشوهوا صورة الداخلية".

وبنبرة غاضبة قال محمود سعد: "بأي حق يقوم ضابط بالافتراء على مواطن؟، يعني إنت يا ضابط مختلف عن المواطن بإيه، إنت دخلت كلية شرطة، وهو دخل كلية تجارة أو غيرها، مفيش ميزة تتميز فيها عنه خالص".

ويأتي تشبيه محمود سعد للشاب المعتدى عليه في قسم الشرطة بـ"خالد سعيد"، كون الأخير أصبح رمزا في مصر بعد أن لقي حتفه في عام 2010 على يد رجلي أمن في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية، بعد تعذيب شديد على مرأى من المارة.





التعليقات (1)
tamer . tamer
الإثنين، 27-04-2015 09:40 ص
نريد اكمال طريق الثورة نريد مصالحة بين شركاء الثورة اطرح مبادرة للصلح من ثلاثة بنود د مرسى رئيسا شرعيا للبلاد احتراما لصناديق الانتخابات ولكنة اخطاء يستوجب الخطاء المحاسبة السياسية وذلك بانتقاص من صلاحياتة تذهب هذة الصلاحيات الى الشريك الاخر من الثورة فى صورة رئيس الوزراء وارشحة م هيثم محمدين على ان يخرج مكتب الارشاد من المعادلة السياسية .