سياسة دولية

ترامب يواصل سخريته من بايدن في فيديو جديد (شاهد)

يواصل الرئيس الأمريكي السابق ترامب السخرية من الرئيس الحالي بايدن- جيتي
يواصل الرئيس الأمريكي السابق ترامب السخرية من الرئيس الحالي بايدن- جيتي
سخر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في فيديو نشره، من الرئيس الحالي جو بايدن، ضمن حملة ساخرة أطلقها ضد منافسه الديمقراطي.

ونشر ترامب عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو ساخرا٬ يظهر بايدن وهو يستجم على الشاطئ٬ بينما تقول المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير٬ إن "الرئيس مشغول حقا٬ ربما يستعيد عافيته خلال اليوم على غرار الكثير منا هنا، لكن الرئيس سيركز على الشعب الأمريكي. هذا تركيزه".  


ونشر ترامب في آذار/ مارس الماضي، مقاطع فيديو يسخر فيها من بايدن في خطاب حالة الاتحاد٬ وتضمنت المقاطع أربعة أشكال مختلفة على وجهي الرئيس ونائبة الرئيس كامالا هاريس لتشويههما.

ووضع ترامب فلاتر ساخرة أبرزها "أنف بينوكيو" في تلميح إلى كذبه خلال خطابه السنوي أمام الكونغرس. وفي وقت سابق، أعلن أنه سيقوم بمتابعة الخطاب السنوي الذي سيلقيه بايدن أمام الكونغرس ووعد أيضا بانتقاده على الهواء مباشرة.

يذكر أن حملة بايدن الانتخابية اتهمت ترامب بالحض على العنف السياسي، قبل الانتخابات الرئاسية والعامة المنتظرة نهاية العام الجاري.

اظهار أخبار متعلقة


 من جانبه، قال المتحدث باسم حملة ترامب إن الديمقراطيين لطالما كانوا يحضون على العنف ضد ترامب.

وقد أشار مايكل تايلور٬ أحد المشاركين في الحملة الانتخابية لبايدن٬ إلى هجوم أنصار ترامب على مقر الكونغرس بعد الانتخابات الماضية، قائلا: "ترامب يمارس بشكل معتاد الحض على العنف السياسي، وحان الوقت للتعامل مع ذلك بحزم، فقط اسألوا أفراد شرطة مقر الكونغرس الذين تعرضوا للهجوم أثناء حمايتهم معقل الديمقراطية". 
التعليقات (0)