سياسة عربية

"سرايا القدس" تنشر مشاهد من استهداف تحصينات الاحتلال شرق جباليا (فيديو)

وتواصل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال في مخيم النصيرات في المنطقة الوسطى- إعلام سرا القدس
وتواصل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال في مخيم النصيرات في المنطقة الوسطى- إعلام سرا القدس
نشرت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد لاستهداف تحصينات وتجمعات لجنود الاحتلال شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

ويظهر التسجيل الذي بثته "السرايا" مقاتليها وهم يطلقون صليات رصاص من أسلحة ثقيلة من نوع "دوشكا"، صوب نقطة مراقبة وتجمع لجنود الاحتلال قرب الخط الزائل شرق جباليا.


وتواصل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال في مخيم النصيرات في المنطقة الوسطى، حيث تتوغل قواته دون أن تتمكن من الدخول إلى عمق المخيم حتى الآن.

وتستمر قوات الاحتلال في ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 192 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، لا سيما مخيم النصيرات الذي يحاول الاحتلال السيطرة عليه.

اظهار أخبار متعلقة


وأعلنت وزارة الصحة في غزة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات وصل منها إلى المستشفيات 68 شهيدا و 94 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة في تحديثها اليومي، ارتفاع حصيلة العدوان إلى 33 ألفا و797 شهيدا و76 ألفا و465 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأشارت إلى أنه "لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".
التعليقات (0)