حول العالم

السعودية تحبط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاغون المخدر

الحربي: الهيئة لديها استراتيجية لضبط محاولات التهريب وتعزيز الأمن- "واس"
الحربي: الهيئة لديها استراتيجية لضبط محاولات التهريب وتعزيز الأمن- "واس"
أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بميناء ضباء في السعودية، عن تمكنها من إحباط محاولة تهريب أكثر من مليون حبة كبتاغون المخدر.

وأشارت الهيئة، في بيان لها عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إلى أنه عُثر على الحبوب المخدرة مخبأة في إحدى الشاحنات القادمة إلى المملكة عبر منفذ ضباء.

وجاء في البيان أن "هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في ميناء ضباء تتمكن من إحباط محاولة تهريب أكثر من مليون حبة كبتاغون، عُثر عليها مخبأة في إرسالية "شمّام"، وذلك بإخفاء الحبوب في تجويف ثمار الشمام، وتغليفها، تم القبض على مستقبِل المضبوطات داخل المملكة.



اظهار أخبار متعلقة


ومن جهته قال المتحدث باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية، حمود الحربي، إنه "تم القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات".

وأضاف: "نقف بالمرصاد للمهربين مهما تعددت طرق تهريبهم"، بحسب ما نقلت عنه قناة "الإخبارية" السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس".

وأضاف الحربي، أن الهيئة لديها استراتيجية تقوم على ضبط أي محاولات للتهريب وتعزيز الأمن وحماية مجتمعنا من أرباب هذا المحاولات.



اظهار أخبار متعلقة


الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تعاني من محاولات تهريب مخدر الكبتاغون عبر شاحنات الفاكهة، وقد تمكنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك من القبض على كميات مختلفة من منافذ شتى خلال الفترات الماضية.

التعليقات (0)