رياضة دولية

برشلونة يرفض عرضا ضخما من أجل الاستغناء عن نجمه الأمين جمال

ارتفعت قيمته التسويقية من 25 مليون أورو العام الماضي إلى 75 مليون أورو حاليا- ELMONDO / إكس
ارتفعت قيمته التسويقية من 25 مليون أورو العام الماضي إلى 75 مليون أورو حاليا- ELMONDO / إكس
رفض نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عرضا ضخما من أجل الاستغناء عن نجمه الشاب الأمين جمال، بحسب ما كشف عنه رئيس النادي الكتالوني  خوان لابورتا.

وقال لابورتا في مقابلة صحفية: "نتلقى عروضا مجنونة للاعبين مثل جمال مقابل 200 مليون يورو، وقلنا لا، لأننا نثق بأداء اللاعب مع النادي، ولسنا مضطرين لبيعه، نحن في عملية تعافي اقتصادي ونرى أن الأزمة قاربت على النهاية".

وجاءت تصريحات الرئيس لابورتا خلال برنامج "بودكاست مع الرئيس خوان لابورتا"، وهو صيغة جديدة أطلقتها شركة "برسا استوديوز" للإنتاج، وسيقوم بتحليل الأخبار الرياضية والمؤسسية والاجتماعية للنادي، بصورة دورية.

وأوضح رئيس النادي الكتالوني أنه "إضافة إلى الأمين، تلقينا عروضا كثيرة لغالبية اللاعبين الشباب الذين برزوا في الموسمين الأخيرين مع الفريق الأول، مثل فيرمين، وبيدري، ودي يونغ، وأراوخو، وعروضا ضخمة لبيع غافي، لكننا لا نريد الاستغناء عن أي لاعب".

وتابع لابورتا: "إذا كان اللاعب نفسه هو من يطلب الرحيل، أو هناك لاعبون يعتقدون أنهم لا يحظون بدقائق لعب كافية مع الفريق ويريدون المغادرة، فسنقوم بدراسة العرض المقدم لهم والبتّ به، ولكن -من جانبنا- راضون جدا عن القائمة الحالية".

وأكد الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استفسر عن الأمين جمال ولكن إدارة برشلونة مصرة على الاحتفاظ بالدولي الإسباني.

يشار إلى لامين جمال، ارتفعت قيمته التسويقية من 25 مليون أورو العام الماضي، إلى 75 مليون أورو حاليا، حيث أصبح أغلى جناح أيمن في الدوري الإسباني لكرة القدم.

التعليقات (0)