رياضة دولية

إيقاف ملاكم بريطاني حرض على لكم الزوجات بالحجر المنزلي

سوندرز أوقف من قبل مجلس الملاكمة البريطاني- حسابه عبر فيسبوك
سوندرز أوقف من قبل مجلس الملاكمة البريطاني- حسابه عبر فيسبوك
قرر مجلس الملاكمة البريطاني، إيقاف بطل العالم بوزن فوق المتوسط بالملاكمة بيلي جو سوندرز، بعد نشره مقطعا مصورا، يحرض الرجال على لكم زوجاتهم، خلال الحجر المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا.

وفي المقطع الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجه الملاكم البريطاني (30 عاما) لكمتين إلى أكياس للتدريب على الملاكمة، قائلا: "الرجال يحتاجون إلى التصرف بهذا الشكل، إذا كانت زوجاتهم وصديقاتهم يثرثرن ويجادلن كثيرا، بينما يحاول الرجال التحلي بالصبر.. في اليوم السادس ستنفجر حتما من الغضب".

مجلس الملاكمة البريطاني أكد في بيان، أنه "سيتم إيقاف رخصة سوندرز حتى يمثل أمام جلسة استماع"، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ونصح سوندرز بأن يتم توجيه اللكمات إلى الذقن مباشرة حتى تكون الضربات قاضية.

لكن بطل الملاكمة البريطاني، تلقى وعائلته تهديدات بالقتل، عقب نشره الفيديو، وقال في تصريحات نقلتها إذاعة "توك سبورت": "من الواضح أن الكثير من الناس مستاؤون. لقد أتتني الكثير من رسائل الكراهية التي تتمنى الموت لي ولأطفالي.. لا أرى أي شيء فعله أطفالي وعائلتي حتى يتلقوا مثل هذه التهديدات".

وأضاف: "هؤلاء السيدات أستطيع أن أرى سبب انزعاجهن مني، لكن هذا ليس مبررا حتى يرسلن لي  رسائل تهديد لي ولأطفالي... هذا أمر مشين للغاية".

واعتذر سوندرز عن الفيديو، وكرر الأمر في تصريحات إذاعية اليوم، تعهد خلالها بالتبرع بمبلغ 31 ألف دولار، لمؤسسات خيرية محلية تتعامل مع قضايا العنف الأسري.
التعليقات (4)
أحمد أحمد
الأربعاء، 01-04-2020 11:14 ص
في السابق كانت الكلمات بالكاد تتجاوز جدران البيوت لكن اليوم و مع طفرة وسائل التواصل أصبحت تصل إلى آخر نقطة في المعمورة و قد يكون تأثيرها كارثيا و الأمثلة كثيرة يجدر الحكم على أمثال هؤلاء بعدم إستعمال هذه الوسائل التي لا يحسنون إستخدامها
مونامور
الأربعاء، 01-04-2020 10:15 ص
من الصدف ان اعلان تحدير أو تنبيه بالشوارع يحمل صورة ملاكم أسمر مكتوب عليها اذا كنت قويا فأثبت رجولتك بعدم ضرب المرأة
لو كان!
الأربعاء، 01-04-2020 09:18 ص
لو كان هذا الملاكم مسلم لا سمعنا خبره في الجرائد و التلفزيون و حتى في ساعات الحائط إذا كانت تنطق!
أحمد أحمد
الأربعاء، 01-04-2020 07:34 ص
في السابق كانت الكلمات بالكاد تتجاوز جدران البيوت لكن اليوم و مع طفرة وسائل التواصل أصبحت تصل إلى آخر نقطة في المعمورة و قد يكون تأثيرها كارثيا و الأمثلة كثيرة يجدر الحكم على أمثال هؤلاء بعدم لإستعمال هده الوسائل التي لا يسيئؤن إستخدامها