رياضة عربية

لاعب مغربي يحطم رقما قياسيا لأبوتريكة بالبطولات الأفريقية

محسن ياجور قد وصل لـ34 هدفا في المسابقات القارية- عربي21
محسن ياجور قد وصل لـ34 هدفا في المسابقات القارية- عربي21

تمكن لاعب مغربي من تحطيم رقم مسجل باسم أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة، خلال المباراة التي جمعت فريقه نهضة بركان بالمصري البورسعيدي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبتسجيله لهدفين في مباراة الأمس، يكون محسن ياجور قد وصل لـ34 هدفا في المسابقات القارية مع مختلف الفرق التي لعب لها، مُحطما رقم أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة، ليصير ثاني أفضل هداف عربي في المسابقات الأفريقية، خلف المصري محمود الخطيب، فيما يملك الأنغولي فلافيو 35 هدفا، والكونغولي تريزور مبوتو 55 هدفا.

وقال ياجور في تصريحات إعلامية بعد اللقاء: "تركيزي على مساعدة فريقي في تحقيق الألقاب يهمني أكثر من الأرقام الفردية".

وأضاف: "بلغني أن 3 أهداف فقط تفصلني عن تحطيم الرقم القياسي، المسجل باسم نجم الكرة المصرية السابق محمود الخطيب، أعتقد أن إمكانية تحقيق هذا الإنجاز تبقى مُتاحة خلال المواعيد القادمة، لكن هدفي الرئيسي هو التتويج مع الفريق "البرتقالي" بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم".

وتابع: "كان بإمكاننا حسم الأمور أمام الفريق المصري في مباراة الذهاب بتحقيق فوز مريح، لكن تبقى نتيجة التعادل إيجابية لحسم التأهل على أرضنا وأمام جماهيرنا بمدينة بركان في لقاء العودة".

يُشار إلى مباراة نهضة بركان أمام مضيفه المصري البورسعيدي، التي جمعتهما على أرضية ملعب السويس الجديد، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

 

0
التعليقات (0)

خبر عاجل