سياسة عربية

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال بالقدس المحتلة

أطلقت قوات الاحتلال على الشاب أكثر من 20 رصاصة- تويتر
أطلقت قوات الاحتلال على الشاب أكثر من 20 رصاصة- تويتر

استشهد شاب فلسطيني، صباح السبت، قرب باب الأسباط في القدس المحتلة، بعد أن أطلقت عليه قوات الاحتلال النار؛ بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن.

 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشاب أصيب بجراح خطيرة، قبل الإعلان عن استشهاده لاحقا.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال أطلقت 20 رصاصة على الشاب، وتركته على الأرض بعد إصابته بالرصاص، حتى استشهد.

 

اقرأ أيضا: هكذا هاجمت جرافة إسرائيلية المتظاهرين في "كفر قدّوم"


كما أغلقت قوات الاحتلال أبواب المسجد الأقصى في وجه المصلين، لتعيد فتحها لاحقا.

 

وفي وقت لاحق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي والد وأشقاء الشاب الفلسطيني الشهيد ماهر يوسف زعاترة، الذي قتلته أمام باب الأسباط بمدينة القدس المحتلة.


وقال شهود عيان للأناضول إن "الشرطة الإسرائيلية اقتحمت حي الصلعة في بلدة جبل المكبر جنوب القدس، واعتقلت والد وأشقاء الشهيد زعاترة، بعد مداهمة منزله واستجواب أفراد أسرته".


واستشهد زعاترة، برصاص قوات الشرطة الإسرائيلية بزعم محاولته طعن عدد من عناصرها في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، بحسب قناة "كان" الإسرائيلية.

التعليقات (2)
محمد يعقوب
السبت، 22-02-2020 02:54 م
قتلت قوات ألإحتلال شابا بإطلاق 20 رصاصة عليه، وطبعا إستشهد. أغلقت قوات ألإحتلال أبواب ألأقصى وفتحته. ولا زال الشيخ عباس رئيس دولة فلسطين العظمى يفتى بأن من قال: إنا ضد اليهودىـ فقد كفر، وأضاف لعنة الله عليه وعلى كل من حوله من لاعقى حذائه، أضاف أن من قال أنا ضد اليهودى وأنا ضد التوراه فهو كافر. إلى متى سيبقى هذا العباس يحكم في الضفة؟ أنا لا الومه، بل ألوم من حوله من المنافقين ألأفاقين، ألذين آثروا حياة التذلل أمامه والهوان في سبيل مصالحهم الخاصة. ألله يمهل ولا يهمل ياعباس ياوسواس ياخناس.
محمود
السبت، 22-02-2020 12:10 م
رحم الله الشهيد وعشرون طلقة تؤكد خوف ورعب الاحتلال الصهيوني العنصري من ثورة وانتفاضة الشعب الفلسطيني بأكمله