رياضة عربية

مرتضى منصور يقصف الأهلي قبل نهائي السوبر المصري

 ووجه مرتضى الشكر للاعبيه بعد الفوز على الترجي التونسي- الموقع الرسمي للزمالك
ووجه مرتضى الشكر للاعبيه بعد الفوز على الترجي التونسي- الموقع الرسمي للزمالك
خرج رئيس نادي الزمالك بتصريحات نارية بحق الأهلي، خلال جلسة مصورة جمعته الأحد بلاعبي الفريق نقلتها قناة الفريق، وذلك قبل السفر إلى الإمارات لخوض نهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل. 

ووجه مرتضى الشكر للاعبيه بعد الفوز على الترجي التونسي (3-1)، والتتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخ النادي، كما اعترف بأنه كان يخشى "صعوبة المباريات" التي تنتظر فريقه في شهر فبراير، لكنه بدأها بشكل جيد بالفوز على الإسماعيلي في الدوري المحلي، ثم العودة بلقب السوبر الأفريقي من قطر. 

وتابع رئيس الزمالك حديثه عن السوبر المصري: "المهمة المقبلة ستكون أمام الأهلي. خسرنا السوبر الماضي بسبب التشكيل السيئ لميتشو، مع احترامي له. الأهلي ليس بعبعا، وأنتم أفضل من لاعبيه، وتمكنتم من هزمهم من قبل". 

وأضاف قائلا: "الترجي أقوى من الأهلي 100 مرة، فلا تخافوا. سنفوز على الأهلي عندما نشعر أننا أفضل منه ولا نخشاه".

ثم اختتم كلامه بالقول: "فايلر (مدرب الأهلي) ممتاز جدا، لكن بفضل الحكام، وأنا قلت سابقا إنهم إذا منحونا تقنية الفيديو (الـVAR) وحكما أجنبيا، فلن نخسر أي بطولة، والدليل أن ألقابنا القارية أكثر من ألقابنا المحلية".
6
التعليقات (6)
ايهاب شوشان
الأربعاء، 19-02-2020 06:45 ص
نفسي يركز مع فريقه ويحترم الفريق المنافس ويبطل نغمة ان الاهلى بيفوز بالحكام لان الاهلى نادي القرن والاعظم فى تاريخ افريقيا ولفريق الزمالك اجمل التهانى بالسوبر الافريقي وللسيد المستشار كل الاحترام
أبو أحمد
الثلاثاء، 18-02-2020 09:06 م
ألقاب المقاولون العرب القارية أكثر من المحلية يبقي افضل منك ... انت عندك كم لقب قاري معترف به هما لقببن. لا اكثر. .وقتها انت ما كنت البطل. الأهلي هو البطل بس لم يشارك ..... اذا غاب القط العب يا حمار. .فار....
شوشو
الثلاثاء، 18-02-2020 09:55 ص
هذا الوحش ابشع خلق الله .
السد العالي
الثلاثاء، 18-02-2020 08:28 ص
الاهلي المصري طول عمره كبير وكبير علي الزمالك
مرض
الثلاثاء، 18-02-2020 06:43 ص
هذا الرجل يظهر بمناسبة وبغير مناسبة ليثير الجدل ويشغل الرأي العام عن القضايا الهامة ، لو أجريتم استفتاءً عن أكثر شخصية يبغضها المصريون لحاز على المركز الأول بجدارة .. اللهم لا تشفه من مرضه . .. أنا زملكاوي وأتمنى فوز الأهلي حتى نرتاح من طلة هذا الكائن .