حول العالم

مسلسل رسوم متحركة تنبأ بظهور "كورونا" قبل 27 عاما (شاهد)

ربط عشاق المسلسل بين الأمرين رغم أن الحلقة تحدثت أن الفيروس قادم من اليابان وليس الصين- جيتي
ربط عشاق المسلسل بين الأمرين رغم أن الحلقة تحدثت أن الفيروس قادم من اليابان وليس الصين- جيتي

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مسلسلا أمريكيا شهيرا يسمى The Simpsons، وقالوا إنه "تنبأ بفيروس كورونا"، في إحدى حلقاته التي عرضت في تسعينات القرن الماضي.


وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، أن العديد من عشاق المسلسل أصبحوا على ثقة تامة بأن مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي، تنبأ بفيروس كورونا في إحدى حلقاته قبل 27 عاما، وتحديدا في عام 1993، لافتة إلى أن "نجوم المسلسل في ذلك الحين، تحدثوا عن تفشي فيروس اسمه (أوسكا فلو)، في أحد بلدات الولايات المتحدة، قادما من الشرق الآسيوي وتحديدا من اليابان".

 

 

 


وربط عشاق المسلسل بين الأمرين رغم أن الحلقة تحدثت أن الفيروس قادم من اليابان وليس الصين، وتظهر الحلقة موظف مصنع في اليابان وهو يسعل داخل بضائع معبأة في صندوق قبل إرسالها إلى الولايات المتحدة، ما أدى إلى معاناة الأمريكيين لأعراض شبيهة بما يسببه الفيروس الحالي.


يذكر أن هذا المسلسل تنبأ بانتخاب دونالد ترامب رئيسا لأمريكا، وكذلك بوقوع أحداث 11 سبتمبر 2001، وأيضا انهيار الاقتصاد اليوناني وفساد الفيفا وغيرها من الأحداث، ما تسبب في رعب بين نفوس الناس من تنبؤاته التي تتحقق مستقبلا.


ويعد مسلسل "The Simpsons" أطول مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، وهو من إنتاج شركة فوكس، وفكرة وتأليف مات غرينينغ.

 

 

 
التعليقات (0)
محب للرسول .صلى الله عليه وسلم.
الأحد، 02-02-2020 09:09 ص
الكرتون تنبأ بها منذ 27 عام كما تزعمو.... و <br>الحبيب المصطفى قال عنها منذ 14قرن وحدثت ومزال اشياء كثيرة وستحدث . <br>اللهم حرر اقصنا من اليهود الغاصبين .