سياسة دولية

الجبير: حزب الله منظمة إرهابية والشيعة خرجوا ضده (شاهد)

الجبير: خرج الشعب اللبناني بمظاهرات بمن فيهم الشيعة، ضد حزب الله لأول مرة منذ 36 سنة- جيتي
الجبير: خرج الشعب اللبناني بمظاهرات بمن فيهم الشيعة، ضد حزب الله لأول مرة منذ 36 سنة- جيتي

وصف وزير الدولة السعودية للشؤون الخارجية، في حديث مع وسيلة إعلام أمريكية، حزب الله بمنظمة إرهابية.

 

وقال الجبير في مقابلة مع "CNBC": "لقد أدرك العالم أن حزب الله منظمة إرهابية، لقد أدرك العالم أن حزب الله كان العقبة الرئيسية أمام أي تحرك في لبنان للأمام".

 

وأضاف أن اللبنانيين أدركوا ذلك، حيث خرج الشعب بمظاهرات، بمن فيهم الشيعة، ضد حزب الله، لأول مرة منذ 36 سنة.

 

 

التعليقات (2)
عبد العزيز شعلان
الجمعة، 24-01-2020 10:44 ص
ومتى يقيم الخونة والعملاء ممن يخدمون مصالح الأعداء المجاهدين والمناضلين في الأمة العربية؟ يكفي أنك ونظامك تتحالفون في هذا الموقف ضد حزب الله وكل من يقاوم العدو الإسرائيلي مع إسرائيل وأمريكا وبريطانيا، هذا الثلاثي الغير مقدس ضد الأمة العربية والإسلامية. كنتم في السابق عندما كان هناك من تخافونهم في الأمة العربية، تخفون وجهكم بأقنعة مزيفة، أما اليوم فإنكم بعدم وجود من يردعكم كشفتم القناع عن وجهكم الحقيقي وخيانتكم وعمالتكم مع الأعداء بدون أي إحترام لمشاعر شعبكم ومشاعر العرب والمسلمين، ولكن يومكم مصيركم آت لا ريب فيه، كمصير كل خائن عميل.
محمد قذيفه
الجمعة، 24-01-2020 08:55 ص
انه رمز الممانعة وبرهن على ان برنامجه مواجهة ضد الصهاينة ودخل بحرب ضد الصهاينة وفي هذه الظروف الصعبة على الامة اصحاب الغيرة والنخوة لايجدون متنفسا الا في حزب الله حيث العداوة الواضحة أما في دوره القذر في سوريا فهو امرمفروض عليه وهودفاع عن النفس فسوريا وايران هما المدعمان له وماذا فعل دعاة السلام سوى التطبيع والدعم العلني وخيانة الامة في اعظم مقدساتها القدس وحضور الهو لوكوست الكاذب ونسو هولوكوست فلسطين منذ 70 سنة طبعوا لكن الشعوب لن ترضى بهذا وقبلهما الله عزوجل ان كنتم تسمعون به ولم تعتبروا وانتم تنظرون الى بيت الله ومقام رسول الله(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )

خبر عاجل