رياضة عربية

النصر السعودي يُوضح حقيقة رحيل "هداف العالم" إلى إنجلترا

انضم إلى فريق النصر قادما من الريان في صيف 2018- فيسبوك
انضم إلى فريق النصر قادما من الريان في صيف 2018- فيسبوك

كشفت تقارير صحفية سعودية حقيقة رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، هدفا نادي النصر السعودي لكرة القدم إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي.


ووفق صحيفة "الرياضية" السعودية فإن إدارة النصر نفت تلقيها أي خطاب بشأن المهاجم المغربي ، وأن اللاعب لم يبلغ إدارة النادي بأي عرض.


وأضافت أن "حمد الله يشعر بالسرور باللعب للنصر، مشيرة إلى أنه يعاني فقط من وعكة صحية أجبرته على البقاء في منزله، حيث من المتوقع عودته إلى التدريبات بمجرد شفاءه".

وتابعت الصحيفة السعودية: "إدارة النصر وضعت شرط جزائي في عقد حمد الله يبلغ 20 مليون يورو، في الوقت الذي انتشرت فيه أنباء رحيل اللاعب عن النادي السعودي".

وكان حمد الله الذي انضم إلى فريق النصر قادما من الريان في صيف 2018 وتألق بشكل لافت،ليسجل 57 هدفا في 38 لقاء خلال عام 2019 فقط، وذلك بمختلف المسابقات.

وانقسمت أهداف حمد الله في العام الحالي، على 40 هدفًا في الفترة من يناير حتى مايو 2019 – أي الموسم الماضي –، و17 هدفًا في الفترة من أغسطس حتى ديسمبر 2019 – أي الموسم الحالي.

وتفوق حمد الله بذلك على البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي أحرز 54 هدفًا أيضًا ولكن في 59 مباراة، مع منتخب بلاده وناديه.

جدير بالذكر أن حمد الله، سجل 67 هدفًا في 49 مباراة بمختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في صيف 2018.

وكاد حمد الله، أن يرحل عن نادي النصر في يوليو الماضي، عندما تلقى عروضًا من إيطاليا، ولكن إدارة العالمي ، نجحت في التجديد له لمدة 3 سنوات حتى 2022، وبراتب سنوي 5 ملايين يورو.



التعليقات (0)