سياسة دولية

طالبت نصرالله بالثأر..ابنة سليماني توجه رسالة لترامب (شاهد)

"لم تكن ندّا لوالدي، فقد استهدفته بالصواريخ، ولو كنت تتحلى بالشجاعة والجرأة لقابلته وجها لوجه"- تويتر
"لم تكن ندّا لوالدي، فقد استهدفته بالصواريخ، ولو كنت تتحلى بالشجاعة والجرأة لقابلته وجها لوجه"- تويتر

وجهت "زينب"، ابنة القائد الإيراني قاسم سليماني، الذي اغتالته الولايات المتحدة فجر الجمعة، رسالة نارية إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مطالبة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، بالثأر لوالدها.

وفي كلمة عبر قناة "المنار" اللبنانية، التابعة لـ"حزب الله"، قالت زينب سليماني: "ليعلم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القذر أنه بقتل أبي لن يمحو ذكره، لقد أحيانا جميعا من جديد، وليعلم العالم أن شهادة الحاج قاسم لن تكسرنا وسنطالب بحقه حتى النهاية".

 

اقرأ أيضا: هذه وصية سليماني لزوجته.. ماذا قال فيها؟ (صورة)

وتابعت، مخاطبة ترامب: "لم تكن ندّا لوالدي، فقد استهدفته بالصواريخ، ولو كنت تتحلى بالشجاعة والجرأة لقابلته وجها لوجه".

وبعثت "سليماني" سلاما لنصر الله "الذي أعلم أنه سيثأر لدم والدي"، بحسبها.

وفجر الجمعة، اغتالت الولايات المتحدة، بأمر من ترامب، كلا من سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية، في غارة نفذتها مسيرة، في بغداد، ما فجر توترا بالمنطقة، وسط تهديد طهران وحلفائها بالانتقام، وإرسال واشنطن آلاف الجنود إلى الشرق الأوسط.

التعليقات (6)
عبدالله
الإثنين، 06-01-2020 11:33 ص
كلما قرأنا ما يكتبع بعد كل كلمة نعتقد بان الامة الاسلامية ما زالت تأوي بهائم في حظائرهم ، اصبح البعض يعلقون وكانهم يفهمون ما يكتبون وهم ليسوا الا كالبهائم لا يفقهون شيئا ، لا يعرفون معنى للكرامة او للشرف لانهم بلا كرامة وبلا شرف ، ايه المتخاذلون طبعكم كطبع البهيمة همهما علفها وننصحكم لا تتحدثون بما لا تعلمون.
سلام
الإثنين، 06-01-2020 09:39 ص
ايتها البومة .كم قتل ابوك المجرم .حطمتم النسيج الاجتماعي للامة الاسلامية بخرافات الشيعة والحسين استقبل ابوك شيعة العرب السدج استعملتموهم كوقود لاثارة الفتن في اوطانهم .لقد نهبتم تروات العراق بمباركة الخونة العملاء من ابنائه وستوليتم على خيرات سورية مقابل حماية النظام المجرم .وتطلبمن الجرد المختبيء من عدالة امريكا ان يثار لابيك السفاح .
ناجي
الإثنين، 06-01-2020 05:19 ص
و هل كان ابوك يتحلى بالشجاعة والجرأة عندما كان يقتل المدنيين العزل يا . .. ابنة المتعة؟
من سدني
الإثنين، 06-01-2020 12:26 ص
ولماذا لا تطلب من طهران الثار لدم ابيها وطلبت من نصر اللَّات الرد والانتقام من لبنان واهل لبنان وأرض لبنان اي حرب بالوكالة على ان تظل طهران وقم ينعمون بالأمن وباقي الحمير والبغال من عرب المقاومة والممانعة يقومون بالحرب نيابة عن طهران وقم… والى هذا الحد وصل التعالي وإصدار الأوامر اي بالمعنى الصريح انتم ياشيعة العرب وقود لحروب ايران بالمنطقه فان ربحتم أعدتم لنا امبراطورية كسرى وفارس وان خسرتم المعركه تكون ايران آمنه وبأقل الخساءر وتميل الى الصلح والحل السلمي ويكون بذالك الشيعه العرب هم من دفع كوارث الحرب والدمار.
السوري
الأحد، 05-01-2020 09:35 م
يلا هلق نصرالله راح يضرب نيويورك هالجبان ! قصدي راح يضرب صواريخ لقتل اطفال سورية وادلب!