سياسة عربية

استقالة جديدة من قناة الميادين.. هذه المرة إحدى مذيعاتها

لينا زهر الدين كانت من مذيعات الجزيرة اللواتي استقلن عام 2010- الميادين
لينا زهر الدين كانت من مذيعات الجزيرة اللواتي استقلن عام 2010- الميادين

استقالت الإعلامية لينا زهر الدين، من قناة "الميادين"، الجمعة، وذلك بعد يومين من استقالة مشابهة للإعلامي سامي كليب.

 

وكتب الإعلامية على حسابها في "فيسبوك" وكذلك "انستغرام": "انطلاقا من اللحظات التاريخية التي نعيشها، رأيت لزاما علي تقديم استقالتي من قناة الميادين، متمنية لها الاستمرارية ولشعوبنا مستقبلا أفضل".

 

وكان  كليب كتب أيضا أن استقالته تأتي "انسجاما مع أفكاري وقناعاتي وضميري، لذلك استقلتُ من قناة الميادين متمنيا لها دوام التقدم والنجاح".

 

 

ولم تتضح حتى الآن الأسباب التي تقف وراء استقالتهما، رغم أنهما كانا يحظيان بموقع مميز في القناة.

 

يشار إلى أن المذيعة لينا زهر الدين كانت تعمل في قناة الجزيرة، قبل أن تستقيل ما تسبب بإثارة جدل لا سيما أن مذيعات أخريات قمن بالخطوة ذاتها في الشبكة القطرية عام 2010.

 

 

 

التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الأحد، 24-11-2019 11:40 م
انتم كلكم حثالة و خاصة بعد سنوات القتل و الدم في سوريا و دعمكم لبشار الاسد ، انتم كلكم بلا شرف و لا كرامة ، اذلكم الله دنيا و اخرة
د طارق - مصر المخطوفة
الأحد، 24-11-2019 10:30 م
أستاذ مروان تسمح لي أرد عليك أنا؟ اللحظة التاريخية هي هبة الشعوب ضد الفساد والاستبداد والتبعية والعمالة وفوق هذا ضد الطائفية البغيضة. أخي فليحب كل منا من يحب ويعتنق ما يعتنق من مذاهب بل وأديان فالله هو الحسيب بالنهاية لكن دون عصبية تصل لحد الكراهية بل وقتل المخالف. يجب أن يجمعنا منطق مشترك أولا قبل الانتماء للعشيرة او الطائفة. أخي حبنا لطائفتنا لا يجب أن يقف حجر عثرة أمام تفهم غيرنا عندما يثوروا ضد ممارساتها السياسية وليس ضد مبادئها العقائدية كما تظن. لم ينزل اللبنانيين على حد علمي للشوارع ضد أي من ثوابت المذهب الشيعي أو المارونية أو العلوية بل نزلوا ضد فساد مستشري لا تخطئه عين. فرفقا بهم لأنهم هم بالنهاية جيرانك وزملائك وشركائك بالوطن والمحنة والمصير. أرجوك إذا لم يصل التعاطف معهم درجة الوقوف بجانبهم لا تحط من قدرهم وتتهمهم بالعمالة وإلا فستدخلون جميعا حلقة مفرغة من التهم والتهم المضادة والتي لن تكون إلا في صالح عدوكم المشترك.