حول العالم

استياء واسع من أداء فرقة العزف السعودية أمام بوتين (شاهد)

كان بوتين اختتم زيارة امتدت يومين إلى الرياض التقى خلالها الملك سلمان- واس
كان بوتين اختتم زيارة امتدت يومين إلى الرياض التقى خلالها الملك سلمان- واس

أثار أداء فرق العزف الموسيقية العسكرية في السعودية، أمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، استياء واسعا داخل المملكة وخارجها.

 

وبحسب ناشطين، فإن الفرقة الموسيقية، لم تتقن أداء ألحان نشيد وطني روسي، إضافة إلى أن اختيار أغنية "أنت ملك" التي أداها المطرب رابح صقر، من أجل الملك سلمان، لم يكن مناسبا، بحسب رأيهم.

 

وسخر مذيع قناة "MSNBC" الأمريكية كريس هيز، من الفرقة الموسيقية، قائلا إن أداءها لم يتحسن منذ زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الرياض قبل أكثر من عامين.

 

وكان بوتين اختتم زيارة امتدت يومين إلى الرياض، التقى خلالها الملك سلمان، وولي عهده، وتباحثا في عدة قضايا.

 

وقدم بوتين، هدية إلى الملك سلمان، عبارة عن صقر أبيض، قالت وسائل إعلام سعودية، إنه ينحدر من فصيلة "جير" النادرة من الصقور.

وأظهرت مشاهد لحظة إهداء بوتين، الصقر للملك سلمان، إذ تعد روسيا إحدى مواطن الصقور على مستوى العالم.

 

اقرأ أيضا: بوتين يهدي الملك سلمان صقرا روسيّا.. أعجب بخنجر (شاهد)

 

التعليقات (5)
عراقي
الإثنين، 04-11-2019 03:00 م
..منذ مدة طويلة لم اضحك كما ضحكت هذه المرة على تعليق المذيع الاميركي مصحوبا بعزف نشيد وطني لدولة عظمى مؤدى من قبل فرقة اطفال تم جمعهم من الازقة والشوارع ...كان الاجدر بالفرقة الموسيقية العسكرية السعودية العزف بافواههم كما كنا نفعل ونحن اطفال امام المرايا... ياللمهزلة ...ومن اين سيعرفون العزف !!..هذه فرقة اعضائها من الحمير والبعران..اما قائد الفرقة والمايسترو ..يبدو انه تدرب على يد اخرس واطرش .
إبراهيم عمار الرحماني
الأربعاء، 16-10-2019 08:51 م
مهلكة (آل سخوط) هي سبب كل المصائب التي حاقت بالإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ِ والذين يزعمون أنها دولة الإسلام الأولى وحامية حماة مخطئون أو جهلة حمقى أو عملاء لها . الإسلام أرسل رسوله رحمة للعالمين وهؤلاء نقمة على الإسلام والمسلمين بل والبشر أجمعين . ويوم يأذن الله تعالى بزوال ملكهم الجبري سيعرف الناس أي مهلكة كانت هذه العصابة المجرمة الآثمة .
azzedine
الأربعاء، 16-10-2019 10:11 ص
لا لوم عليهم لانهم حديثي عهد بالموسيقى لانها كانت محرمة عليهم بفتوى من هيئة كبار العملاء و الان كل شيء اصبح مباحا
محمد يعقوب
الثلاثاء، 15-10-2019 06:50 م
سعودية الشر فاشلة بكل شيء والحمدلله. إنها لعن السماء عليهم. عائلة حاكمة من أحفاد بن صهيون. ولى عهدها قاتل متوحش، لا يخاف الله. ماذ نلوم الفرقة الموسيقية. كل شيء باطل في سعودية تقطيع الجثث وتذويبها. ألكل يعرف أن الملك سلمان هو خيال ألمآته في مملكة الش وأن إبنه يصول ويجول ويرغ كل حقده وجبروته على اليمن الذى كان سعيدا وأصبح تعيسا. ربما يقوم بن سلمان بذبح الصقر ألأبيض وشواؤه وأكله.
ربيع اليمن
الثلاثاء، 15-10-2019 01:24 م
فرقة حسب اللة احسن منهم!السعودية فااااااااااااشلة في كل شيئ!كرامة الميت دفنة.؟