حول العالم

الإمارات تصمم "دارا" تضم مسجدا وكنيسة وكنيسا

محمد بن زايد كان أصدر أمرا بتشييد المعلم خلال زيارة بابا الفاتيكان للإمارات - تويتر
محمد بن زايد كان أصدر أمرا بتشييد المعلم خلال زيارة بابا الفاتيكان للإمارات - تويتر

كشف الإعلامي الإماراتي جمال الحربي، عن انتهاء بلاده من تصميم ما سماها "دار العائلة الإبراهيمية" في نيويورك، والمنوي بناؤها في أبو ظبي.

وغرد الحربي في حسابه على تويتر قائلا: "بكل فخر وفي رسالة عالمية للتسامح الديني بين جميع الأديان، الإمارات تكشف في نيويورك عن تصميم دار العائلة الإبراهيمية، والذي يضم مسجدا وكنيسة وكنيسا في مكان واحد".

وأضاف أن بناء الدار "تعبير عن حالة التعايش السلمي وواقع التآخي الإنساني الذي يعيشه مجتمع الإمارات".

وكان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، أصدر أمرا في الخامس من شباط/ فبراير الماضي، بتخصيص مساحة أرض في جزيرة السعديات بأبو ظبي، وتشييد معلم يطلق عليه اسم "بيت العائلة الإبراهيمية"، بالتزامن مع زيارة بابا الفاتيكان، وشيخ الأزهر أحمد الطيب، لدولة الإمارات، وإطلاقهما "وثيقة الأخوة الإنسانية".

 

اقرأ أيضا: كاتب إماراتي: لم يعد هناك بلد عربي قوي أو "حليف صادق"

التعليقات (3)
جمال الجمال
الأحد، 22-09-2019 02:38 م
مهما فعلت يا محمد بن زايد حتى لو تحولت الى النصرانية او اليهودية , ومهما تغولت في قتل المسلمين والتآمر على الاسلام فإن ذلك لن يرضي اليهود ولا النصارى ونهايتك كما من سبقوك من بعض حكام الاعراب .
دار العائلة الإبراهيمية؟؟
الأحد، 22-09-2019 02:27 م
طيب أين أصنام قوم ابراهيم؟ وهل المشركون عابدو الصلبان وأوثان العذراء أم قتلة الأنبياء أفضل منهم؟
الحمدلله
الأحد، 22-09-2019 11:18 ص
هنا نسي الإماراتيون او تناسوا قصدا الهندوس و البوذيين وديانات الطبيعة الاخرى بالاضافة الى مركز لعباد النار و مركز لعباد الشيطان و كذلك مركز امن قريب خاص بالديانات عندما يتشاجر اصحاب الديانات المختلفة ومركز لداعش عندما تقو م ثورة ضد ظلم حكام الإمارات وقتلها المدنيين في اليمن وليبيا !!!