سياسة عربية

تحرك جديد من جبهة "سامي عنان" وتعيين متحدث باسمها

تعيين محمود رفعت متحدثا باسم "جبهة ضباط مصر" القريبة من رئيس أركان الجيش المصري السابق- الأناضول
تعيين محمود رفعت متحدثا باسم "جبهة ضباط مصر" القريبة من رئيس أركان الجيش المصري السابق- الأناضول
أعلنت ما تسمى "جبهة ضباط مصر"، القريبة من رئيس أركان الجيش السابق المعتقل في سجون النظام العسكري الحاكم الفريق سامي عنان، اليوم السبت، عن تعيين متحدث رسمي باسمها.

وقالت الجبهة في صفحة باسمها عبر موقع "فيسبوك"، إن الدكتور محمود رفعت هو المتحدث الإعلامي المدني باسم الفريق سامي عنان، ويمكن للجميع التواصل معه.


وأكد رفعت المتحدث السابق باسم حملة الفريق عنان، عبر صفحته الموثقة في "تويتر"، صحة المعلومة، مبينا أنه سيعلن لاحقا أسماء من دعاهم بـ"شرفاء الجيش المصري".

وكتب قائلا: "بسم الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون، تلقيت باعتزاز اتصالات أعتبرها تكليفا من قادة بالجيش المصري يعربون فيها عن انحيازهم التام لشعب مصر وتوافقهم على التخلص ممن باع أرض مصر ونيلها وينكل بشعبها، ويشرفني وضع نفسي رهن إشارة مصر، والله الموفق".



 

 

التعليقات (4)
حسن زعرب
السبت، 21-09-2019 04:52 م
لا نريد اي احد من العسكر ان يركب الموجه ، لا نريد استبدال دكتاتور بآخر
elaziz
السبت، 21-09-2019 03:32 م
الثورة ضد السيسي الى الأمام
حسين
السبت، 21-09-2019 10:43 ص
انه وقت العمل السريع الجاد والفعال بالنسبة للجيش بالقبض على المجرم والتحقيق معه وأخد كل الاعترافات كاملة وتوضيحها للجميع أنه لم يقم بأي شيء في صالح مصر وشعبها وجيشها وأن كل ما صدر منه وعنه هو لاغ قانونيا ..وان أقر بكل هذا في اعتذار كامل للشعب فلا بأس...ويحتفظ به حيا للحاجة
رائد عبد الحميد ابراهيم
السبت، 21-09-2019 09:47 ص
اقول لشعب مصر لا خوف عليكم اليوم انزل شارك طالب بحقك نحن ظباط من داخل جيش مصر معاكم فى كل مدن ايد واحده ورصاص حى لحمايتكم من بلطجيه السيسي انزل شارك بقلب قوى وصوت عالى