اقتصاد عربي

وزير النقل السعودي يحل مكان الفالح في مجلس إدارة أرامكو

وزير النقل السعودي - أرشيفية
وزير النقل السعودي - أرشيفية

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) الثلاثاء إن وزير النقل السعودي نبيل العامودي عُين في مجلس إدارة شركة النفط الحكومية العملاقة أرامكو السعودية بعد تغييرات أجريت في الشركة.


وأشارت الوكالة إلى "رسالة شكر وتقدير" وجهها العامودي إلى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده "بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينه عضوا لمجلس إدارة شركة الزيت العربية - أرامكو السعودية".


وكانت الرياض أعلنت في وقت سابق تعيين رئيس صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان، رئيسا لمجلس إدارة الشركة ليحل مكان وزير الطاقة خالد الفالح الذي عزل من منصبه.


وفي وقت لاحق، أفاد الموقع الإلكتروني لشركة أرامكو أن الوزير الفالح لم يعد عضوا في مجلس إدارة شركة النفط الحكومية العملاقة.

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الثلاثاء، 03-09-2019 05:08 م
BBC News عربي ‏ Geverifieerd account @BBCArabic 22 min.22 minuten geleden Meer #بي_بي_سي_ترندينغ: فيديو لتلميذة من #البدون في #السعودية يثير غضبا بعد منعها من الالتحاق بمدرستها والوزارة ترد في الامس الديوث محمد بن سلمان البدوي عاشق القضيب ابوراس مطعوج الغورلاء امس فقط يتباهي في rt arabic نفس الخبر بدون ان يكتب البدون او طفلة من البدون وعندما انتقدتة قلت حتي التدريس اصبح مناشدات في السعودية قام بتعديلها بقناة اخبارية في bbc arabic وقال ولفها طفلة من البدون لكي يبدو الامر طبيعي وتغطية لفضيحتة وتخبط فريقة من القصمان والقبيليين بتوجيهاتة ويثبت عدم كفائتهم والاهم من هذأ يثبت تذمرهم من تصرفات المجنون اللتي وصلت الي حد البياخة وهذأ يثبت انهم لا يعملون بشكل جيد بسبب اخفاقاتة ولانهم يعرفون ما اكتب الحقيقة ولانهم يعرفون ان من يعطيهم الاوامر مجنون ومدمن ومريض وغير مرتاحين لقيادة السعودية من خلال قمر صناعي وتمسكة بي وفي قضيبي ولانهم ايضاً يرونني لا أستحق كل هذأ العناء والاهتمام ولماذا ديوثهم لا يهتم بهم مثلما يهتم بشخصي أنا