صحافة عربية

صحيفة: الإمارات تدعم إلغاء الهند لمعاهدة كشمير

قال السفير الإماراتي لدى نيودلهي إن "الخطوة التي اتخذتها الهند لإلغاء معاهدة كشمير ستشجع على السلام"- أرشيفية
قال السفير الإماراتي لدى نيودلهي إن "الخطوة التي اتخذتها الهند لإلغاء معاهدة كشمير ستشجع على السلام"- أرشيفية

نشرت صحيفة إماراتية، تقريرا تحدثت فيه عن موقف أبوظبي من الأزمة الحالية بين باكستان والهند، فيما يتعلق بإلغاء معاهدة كشمير.


ونقلت صحيفة "جولف نيوز" الإماراتية، عن سفير أبوظبي أحمد البنا في نيودلهي قوله إن "الخطوة التي اتخذتها الهند لإلغاء الحكم الذاتي لكشمير، ستشجع على المزيد من الاستقرار والسلام"، مؤكدة أن المسؤولين الإماراتيين بالهند قدموا دعمهم لقرار إلغاء المعاهدة".

 

اقرأ أيضا: باكستان: لن نلجأ للخيار العسكري في حل أزمة كشمير


وأضاف السفير الإماراتي أننا "نتوقع أن تؤدي هذه التغيرات إلى تحسين العدالة الاجتماعية والأمن وثقة الناس في الحكم المحلي، وتشجيع المزيد من الاستقرار والسلام".


وكانت الحكومة الهندية أعلنت الاثنين الماضي، أنها ستلغي المادة 370 من الدستور الهندي، والتي تمنح الحكم الذاتي لمنطقة كشمير.

التعليقات (3)
عادل العادل
الجمعة، 09-08-2019 11:46 ص
أصبح نظام أبناء زايد لا يأبه بشعور العرب والمسلمين وحقوقهم إن كان في فلسطين أم في كشمير فهو يتحالف مع جميع أعداء العرب والمسلمين إن كان مع إسرائيل أم بريطانيا، أمريكا والآن الهند. لقد أصبح هذا النظام كالعاهرة التي طلقت الحياء وأصبحت لا تبالي، ولماذا لا في ظل عدم وجود من يردعه. إنه يسيطر على ثروات شعبه ويتصرف بها كما يشاء، ويضعها في جيوب صناع الأسلحة الأمريكيين والبريطانيين وغيرهم لتوجه ضد الشعب العربي من أقصاه إلى أقصاه. إنه يستثمرها في قتل العرب ودمار مدنهم وبيوتهم مصدر أرزاقهم بدل أن يستثمرها في بناء العالم العربي وتطوره ليعود عليه وعلى شعبه بالخير والسلام والإستقرار.
محمد حسن
الجمعة، 09-08-2019 11:23 ص
الامارات الهنديه المتحده دائما ثجدها خلف اي عمل ضد الاسلاام
مصري
الجمعة، 09-08-2019 09:04 ص
اللهم عليك ببن زايد و كل من يواليه ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا ، اللهم عليك بأعداءك أعداء الدين .

خبر عاجل