حقوق وحريات

مصر تحجب مجددا موقع حملة باطل والتوقيعات وصلت 120 ألفا

أعلنت الحملة في بيان لها عن "إطلاق موقع جديد للتضامن مع المعتقلين وكافة المصريين"- أرشيفية
أعلنت الحملة في بيان لها عن "إطلاق موقع جديد للتضامن مع المعتقلين وكافة المصريين"- أرشيفية

أعلنت حملة "باطل سجن مصر" للتضامن مع المعتقلين السياسيين، أن السلطات المصرية حجبت من جديد موقع الحملة. والذي حصد تضامنا واسعا من السياسيين والجمهور في أيام قليلة متجاوزا 120 ألف توقيع.


وأعلنت الحملة في بيان لها عن "إطلاق موقع جديد للتضامن مع المعتقلين، ومع كافة المصريين الذين يمارس عليهم نظام السيسي القمع والافقار الممنهج". 

 

وأكدت بحسب بيان صادر عنها، الخميس، وصل "عربي21" نسخة منه، أنها "ستتواصل حتى يسمع الجميع بحال المصري الذي أصبح إما معتقلا أو مقتولا أو ينتظر".

 

اقرأ أيضا: 65 ألف توقيع على عريضة "باطل سجن مصر"

 

وقالت الحملة في بيانها:" المُعتقل أيا كان توجهه وفكره هو أخويا وأخوك أو أختي وأختك، السجان واحد وحلم كل المصريين أن يتخلصوا من الظلم والباطل ويعيشوا بكرامة وعدل".


واستطردت قائلة:" لازم نسمّع العالم إننا ضد اللي بيحصل للمصريين داخل السجون وخارجها، وإن الباطل عمره ما قدر يخرس لسان حر، وعمر باب الزنزانة ما فضل مقفول على سجين". 

وسلطت الحملة الضوء خلال الأيام الماضية على "قضيتي الصحفية المُعتقلة آية علاء، والناشط المصري محمد عادل، أحد مؤسسي حركة 6 أبريل، اللتين تجسدان معاناة إنسانية واحدة لا تفرق بين انتماء المعتقل السياسي، ولا تفرق بين رجل أو امرأة".

التعليقات (2)
Nadia Ibrahim
السبت، 10-08-2019 02:01 ص
عالم ظالم وسجن باطل
لعنة الجيوش
الجمعة، 09-08-2019 11:21 ص
اتمنى ان تكون نهاية المسخ الصهيوني عبد الفتاح السيسي وكل من شاركه انقلابه وجرائمة من الخونة وعملاء الموساد الصهيوني هي نفس نهاية بينيتو موسيليني زعيم ايطاليا الفاشي وان تلقى ما تبقى من جيفهم خارج ارض مصر. هذا ما يتمناه كل مصري ناله من هؤلاء المجرمين الخونة ظلما كبيرا. وان يقوم الشعب المصري بحل جيش المرتزقة و اجهزة البطش والاجرام التي استخدمها هؤلاء السفلة في قمع الشعب المصري وافقاره على مدار ستة عقود ويعيد تأسيس دولة حديثة تحترم حقوق البشر كما هو حال دول اوروبا الغربية بعد التخلص من جيوشها التي اوردتها موارد التهلكة كألمانيا النازية وايطاليا الفاشية

خبر عاجل