رياضة عربية

5 أسماء مرشحة لخلافة رونار في قيادة "أسود الأطلس"

رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع، يضع اسمين فقط مرشحين بقوة للإشراف على "أسود الأطلس"- فيسبوك
رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع، يضع اسمين فقط مرشحين بقوة للإشراف على "أسود الأطلس"- فيسبوك

كشفت تقارير صحفية مغربية عن خمسة أسماء مرشحة لتولي مهمة تدريب منتخب "أسود الأطلس"، خلافا للفرنسي هيرفي رونار، الذي حسم قراره بخصوص مغادرة المنتخب بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها مصر.


وأوضحت المصادر ذاتها أن الاتحاد المغربي لكرة القدم بدأ خطواته في التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب خلفا لهيرفي رونار، الذي تشبث بقرار رحيله.

ونقلت مصادر مقربة من الاتحاد المغربي، أن هناك خمسة أسماء مرشحة لتولي تدريب المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من المدرب المغربي الحسين عموتة، والفرنسي لوران بلان، والبوسني وحيد خليلهودزيتش، والصربي ميلوفان رايفيتش، والفرنسي برونو جينيزيو.

وأشارت صحيفة "هسبورت" المغربية إلى أن رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع، يضع اسمين فقط مرشحين بقوة للإشراف على "أسود الأطلس"، خلفا للثعلب الفرنسي، وهما الفرنسي برونو جينيزيو، المدرب السابق لنادي ليون، ومواطنه لوران بلان، المدرب السابق لبوردو وباريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

ومن المرتقب أن يُعلن، السبت المقبل، عن فك الارتباط بين المدرب الفرنسي هيرفي رونار والاتحاد المغربي، بعد الإخفاق في منافسات كأس أفريقيا، واكتفاء أسود الأطلس بالخروج المبكر أمام أحد أضعف المنتخبات الأفريقية، البنين، في دور ثمن نهائي البطولة القارية.

التعليقات (1)
لله الأمر
الأربعاء، 17-07-2019 04:14 م
فرنسة التعليم هل هم نفسهم مفرنسي كرة القدم المغربية، إحلم إحلم ونام بالعسل ولكن الحلم ثمنه كل شهر مائة وعشرين ألف دولار يعني مائة ألف دولار إثني عشرة مرة.