حول العالم

روائي مصري يعاير صلاح بلاعب جزائري.. "اجلس في بيتك"

عمار علي حسن لـ محمد صلاح: لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز- جيتي
عمار علي حسن لـ محمد صلاح: لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز- جيتي

انتقد الروائي والباحث المصري المتخصص في علم الاجتماع السياسي عمار علي حسن، أداء لاعب المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وعلق حسن على تغريدة صلاح عن الخروج المبكر لمنتخب مصر من البطولة الأفريقية، قائلا: "لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز كيف يقاتل من أجل منتخب بلده الجزائر كأنه لاعب لا يزال في البدء، ويريد إثبات نفسه".


وكان صلاح غرد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".


وبعد خسارة الفراعنة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، ليودع المنتخب المصري البطولة على أرضه ووسط جماهيره، دخل صلاح، في نوبة بكاء فور نهاية المباراة، وانصرف نحو غرف الملابس سريعا، وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت على مدرجات الملعب.

 

 

 

التعليقات (2)
ابوعمر
الثلاثاء، 09-07-2019 06:51 ص
صلاح لاعب مقتدر وأكثر من رائع يا بهائم السيسي....
عم عصام
الإثنين، 08-07-2019 11:33 م
صلاح لاعب مرموق وكل من يحاول الإساءة اليه فاسد و حقود و ما محرز الا أخ له في الدين و العروبة و لا يمكن للمتصهينين النيل منا إن شاء الله والأفضل لصلاح الإبتعاد عن وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي وإلا خونوه و ألحقوه بأخيه أبو تريكة ربي يحفضهم جميعا و يرد كيد الحاقدين لنحورهم .