كتب

"لماذا يفشل الإسلاميون سياسيا".. كتاب جديد لياسر الزعاترة

الكتاب يتحدث عن التجارب السياسية التي خاضها الإسلاميون- تويتر
الكتاب يتحدث عن التجارب السياسية التي خاضها الإسلاميون- تويتر

أصدرت "دار جسور" للترجمة والنشر كتابا بعنوان "لماذا يفشل الإسلاميون سياسياً" للكاتب ياسر الزعاترة، والذي يتحدث عن التجارب السياسية التي خاضها الإسلاميون.


ويتوفر الكتاب الذي صدر بنسخته الأولى في المكتبات في كل من العاصمة اللبنانية بيروت، وإسطنبول التركية.

التعليقات (4)
bzhar
الإثنين، 18-01-2021 12:36 م
good
عبدالله محمد علي
الجمعة، 16-08-2019 08:39 م
القول أن الخط السياسي الذي سارت فيه حماس كان خاطئا لا يمكن الجزم به إذا قارنا الوضع الذي آلت إليه اتفاقية أوسلو إذ أنها لم تجلب السلام ولا الحقوق وضاعت القدس ولا امل في الارض ومازال آلاف الفلسطينيين في سجون الاحتلال وأصبحت السلطة الفلسطينية من أدوات تحقيق الامن لاسرائيل رغم معاناة أهالي غزة فإن إسرائيل أصبحت في حيرة ماذا تفعل مع حماس التي امتلكت أدوات قتالية معتبرة وقفت إسرائيل أمامها محتارة بالرغم من عدم توازن القوي الذي تعمل حماس للوصول إليه بالرغم من استحالة ذلك لكن الله غالب علي أمره ولا ندري ما تخبيه الأيام تقييم الإسلام السياسي يحتاج معلومات أكثر ومن قال بفشله استعجل الأمر لأن الصراع السياسي يحتاج وقت أكثر وخاصة في عالمنا وصبر اهل الإسلام السياسي وجلدهم وتحملهم حملات القمع والتشريد والتشويه يدل أنهم في الطريق إلي النصر وتسلم الأمور لفشل النخب الحاكمة في كسب عقول وقلوب الشعوب التي فهمت وعت خاصة في زمن أدوات التواصل الاجتماعي والله وحده من يقرر لمن النصر عبدالله محمد علي
عباس_فريجون
الخميس، 15-08-2019 06:59 م
ويغفل الكاتب عن اهم تجربة اسلامية سياسية ممتدة 30 سنو بعد الخمينية فى بلد اسمها السودان..؟؟ يبدو ان الكاتب لم يسمع عنها .. تغافلها لم ؟ الله الاعلم.. فلو كانت صدقت كما طرحتها اول العهد وثبتت عند مبادئها لكان الشأن اعظم..
معاذ المغربي
الخميس، 04-07-2019 05:54 م
هل يوجد الكتاب على الانترنيت في شكل pdf

خبر عاجل