رياضة دولية

أمير قطر "يغرد" بعد تسلمه شارة المونديال.. ماذا قال؟

تسلم أمير قطر  الراية الرمزية لتنظيم المونديال- فيسبوك
تسلم أمير قطر الراية الرمزية لتنظيم المونديال- فيسبوك

قال أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عقب تسلمه شارة تنظيم مونديال 2022، إن الجميع سيعمل لتكون نسخة بطولة كأس العالم التي ستنظم في بلاده نسخة استثنائية.


وكتب أمير قطر على حسابه في تويتر: "من اليوم ننطلق جميعا في قطر والفيفا والمجتمع الرياضي عبر العالم في مرحلة جديدة من التحضير والتعاون المشترك لكي يكون مونديال قطر 2022 حدثا رياضيا استثنائيا بإذن الله".

 

وتسلم أمير قطر، الأحد، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في موسكو، الراية الرمزية لتنظيم مونديال 2022 لكأس العالم الذي ستستضيفه الدوحة، لأول مرة في تاريخها في نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول من العام ذاته.

 


وخلال كلمته في الحفل، تقدم أمير قطر بالشكر للرئيس الروسي، وقال: "أهنئكم وأهنئ الشعب الروسي على نجاح البطولة، نتطلع إلى دعوتكم (بوتين) إلى بطولة قطر في 2022".

 

وأضاف: "أشكر الأصدقاء الروس على دعمهم للجنة تنظيم قطر 2022 وعلى دعمهم ومساندتهم لنا، ونتطلع بالتعاون مع الأصدقاء في روسيا إلى دعمهم في تنظيم البطولة".

وأضاف الشيخ تميم: "2022 بطولة مهمة، فهي بطولة لكل العرب، وباسم كل العرب نرحب بالعالم في كأس 2022". وقال: "نعدكم بالنجاح في كأس العالم.. نعدكم بنجاح تنظيم البطولة، لتكن مصدر فخر للشباب العربي".

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الإثنين، 16-07-2018 02:24 ص
إننى واثق أن قطر ستنجح نجاحا ساحقا بتنظيمها مونديال 2022 لكرة القدم بهمة وعزم أميرها وشعبها. أبتهل إلى الله أن يمد في عمرى حتى أرى هذا اليوم السعيد على قطر وأمة العرب.