أخبار متعلقة

نبيل القروي

3 سنوات سجن لنبيل القروي وحرمانه من الترشح لرئاسة تونس 5 أعوام

قضت محكمة تونسية، الجمعة، بسجن رجل الأعمال ورئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي 3 سنوات، وحرمانه من الترشح للرئاسة لمدة 5 سنوات.

02-Feb-24 09:25 PM

توقيف نبيل القروي بالجزائر بعد تسلله من تونس هاربا

أوقفت السلطات الجزائرية، الأحد، رئيس حزب "قلب تونس"، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة التونسية، نبيل القروي، في مدينة تبسة شرقي البلاد، قرب الحدود التونسية، بعد تسلله بطريقة غير شرعية.

29-Aug-21 06:15 PM

الإفراج عن رئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي (شاهد)

أعلن النائب ورئيس المكتب السياسي السابق لحزب "قلب تونس" عياض اللومي الإفراج عن رئيس الحزب نبيل القروي.

15-Jun-21 03:18 PM

تونس.. تهمة "التزوير" للخبراء المكلفين بملف نبيل القروي

قال نزيه الصويعي، المحامي المكلف بقضية رئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي، الخميس، إن النيابة العامة وجهت تهمة "التزوير" للخبراء المكلفين بالاختبار الفني للوثائق التي أدين على أساسها، في قضية الفساد المالي.‎

11-Jun-21 01:14 AM

تونس.. تردي الحالة الصحية لنبيل القروي بعد دخوله إضرابا

قال الناطق الرسمي باسم حزب " قلب تونس"، الصادق جبنون، في تصريح خاص لـ"عربي21"، الأربعاء، إن الوضع الصحي لرئيس الحزب نبيل القروي "على درجة عالية من الصعوبة"، وفق قوله.

10-Jun-21 01:41 AM

محكمة تونسية تغرم "القروي" 6 ملايين يورو بقضية تهرب ضريبي

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالي لـ"عربي21"؛ إن قرار قضائيا صدر يقضي بتغريم رئيس حزب "قلب تونس نبيل القروي بـ 19.4 مليار دينار، أي حوالي 6 مليون يورو.

16-Apr-21 09:39 AM

"قلب تونس" يعلّق على إيقاف القروي ويؤكد براءته

علّق المكتب السياسي لحزب " قلب تونس" على قرار إيقاف رئيسه، المرشح الرئاسي السابق نبيل القروي، بتهم تتعلق بتبييض الأموال.

25-Dec-20 04:30 AM

أمر قضائي بحبس المرشح السابق لرئاسة تونس نبيل القروي

أعلنت محكمة القطب القضائي في تونس، الخميس، أن محكمة أمرت بسجن قطب الإعلام نبيل القروي بشبهة الفساد المالي..

24-Dec-20 11:36 AM

قيادات بحزب قلب تونس تتحدث لـ"عربي21" عن أسباب الاستقالات

يواجه حزب قلب تونس هذه الأيام، أحداثا وخلافات دراماتيكية غير مسبوقة، ببنيته التنظيمية والقيادية والبرلمانية، من شأنها إحداث شروخ كبيرة مرتقبة، بعد تقديم 11 نائبا استقالاتهم من كتلة الحزب داخل البرلمان .

12-Mar-20 08:16 PM

مناخ انعدام الثقة يهيمن على تشكيل حكومة الفخفاخ

وهكذا نصل إلى مشهد ملغوم من كل النواحي فلا أحد يثق في أحد، ولا أحد يريد لأحد أن يغنم سياسيا من الحكم. وفي هذه الأجواء لا يجد الفخفاخ طرقا سالكة رغم وجود خيّرين يعملون في الظل ويجسرون الأخاديد بين الأحزاب. فهل ينجح الفخفاخ في بناء حكومته وبدء العمل؟

28-Jan-20 01:42 PM

القروي مقرا بهزيمته: تم حرماني من التواصل مع الناخبين

أقر المرشح الرئاسي التونسي، نبيل القروي، الأحد، بهزيمته بالدور الثاني للانتخابات الرئاسية، معتبرا أنه جرى "حرمانه" من التواصل مع الناخبين.

13-Oct-19 08:40 PM

إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية التونسية في الخارج

شهدت صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية، في الخارج، إقبالا ضعيفا، لم يتجاوز 9.6 بالمئة حتى الرابعة بالتوقيت المحلي، السبت.

12-Oct-19 05:33 PM

ترقب لمناظرة رئاسية غير مسبوقة بتونس بين سعيّد والقروي

يتنافس الجمعة في تونس وجها لوجه كل من الخبير في القانون الدستوري، قيس سعيّد، الذي يدافع عن "الإرادة الثورية" ورجل الإعلام المجادل الحذق نبيل القروي في مناظرة تلفزيونية واعدة لإقناع الناخبين التونسيين.

11-Oct-19 04:46 PM

ضابط الموساد السابق يتحدث عن علاقته بالقروي (شاهد)

تداول ناشطون وإعلاميون تونسيون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا لما قالوا إنه ضابط سابق في جهاز الموساد الإسرائيلي وهو يدلي بتصريحات حيال ما يعرف بقضية " اللوبينغ‎".

10-Oct-19 07:50 PM

الإفراج عن المرشح الرئاسي التونسي نبيل القروي (شاهد)

قال المحامي كمال بن مسعود إن محكمة التعقيب قررت، الأربعاء، الإفراج عن قطب الإعلام التونسي نبيل القروي والمرشح لانتخابات الرئاسة قبل أيام قليلة من جولة الإعادة.

09-Oct-19 04:06 PM

رئيس تونس المؤقت يحذر من استمرار سجن القروي

أكد الرئيس التونسي المؤقت محمد الناصر، وضع المرشح الرئاسي المسجون نبيل القروي، وعدم تمكنه من التواصل مع ناخبيه قبل أسبوع من جولة الإعادة، سيكون له تداعيات خطيرة على مصداقية الانتخابات وعلى صورة تونس.

04-Oct-19 05:50 PM