أخبار متعلقة

باطل

تضامن دولي مع حملة للإفراج عن المعتقلين بمصر (شاهد)

دعت الحقوقية الفرنسية، الناشطة الدولية المدافعة عن الديمقراطية وحقوق الإنسان، ألبان دي روشبرون، الاتحاد الأوربي والحكومة الفرنسية للضغط علي النظام المصري بهدف الإفراج عن المعتقلين..

23-Jan-21 08:39 PM

حملة باطل بمصر تطلق خدمة للإبلاغ عن مصابي كورونا

أطلقت حملة باطل المعارضة المصرية، الأحد، منصة تفاعلية عبر صفحتها الرسمية على موقع "الفيسبوك" للإبلاغ عن حالات الإصابة أو الوفاة نتيجة فيروس كورونا المستجد...

03-May-20 04:19 PM

65 ألف توقيع على عريضة "باطل سجن مصر"

تجاوزت التوقيعات على عريضة حملة "باطل سجن مصر" للتضامن مع المعتقلين السياسيين، وللمطالبة بالإفراج عنهم، 65 ألف توقيع، بعد ثلاثة أيام من إطلاقها.

06-Aug-19 09:46 PM

"باطل" تدعو المصريين لتوقيع عريضة تضامن مع المعتقلين

أعلنت حملة "باطل سجن مصر" عن إتاحة التوقيع على عريضة للتضامن مع المعتقلين السياسيين، وللمطالبة بالإفراج عنهم، من خلال موقعها الإلكتروني وعبر فيسبوك.

04-Aug-19 03:36 PM

الحركة المدنية تهاجم إخوان مصر بسبب بيان.. و"الجماعة" توضح

جدّدت الحركة المدنية الديمقراطية في مصر، هجومها على جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدة أنها "لم ولن تتعاون بأي صورة من الصور مع أي قوى أو حركات سياسية تسعى للتأسيس لدولة استبدادية رجعية"، على حد قولها..

24-Apr-19 08:30 AM

هل يمكن أن تكون التعديلات الدستورية بداية لصحوة المصريين؟

الذي يمكن استخلاصه، أن هناك حراكا قد بدأ فعلا، وإن كان لا زال يتلمس طريقه باستحياء. ويمكن رصد ذلك من خلال تفاعل الجماهير مع حملة "أطمن انت مش لوحدك"، وتصاعد هذا التفاعل بشكل ملحوظ مع "حملة باطل"

23-Apr-19 10:18 PM

التوافق ممكن

إلى كل عاقل نقول... التوافق ممكن... ولكن أنفسنا تأبى أن تعترف وأن تتواضع من أجل غاية أكبر... هي الوطن..

21-Apr-19 02:32 PM

بدء التصويت على تعديلات السيسي الدستورية.. وحملات رفض

فتحت مراكز الاقتراع اليوم السبت في مصر، لاستفتاء على تعديلات دستورية يفترض أن تسمح لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، الذي تولى السلطة بعد انقلاب عسكري في 2014، بتمديد ولايته وتعزيز سلطته.

20-Apr-19 08:55 AM

يحيى حامد يتحدث عن التعديلات الدستورية وموقفه منها

أعلن وزير الاستثمار في عهد الرئيس مرسي، يحيى حامد، موقفه من التعديلات الدستورية في مصر، قائلا إنه مبدئي، ونفسي، ويستند بالأساس على أن ما حدث في مصر في 2013 انقلاب عسكري دموي أودى بالحياة السياسية في مصر.

19-Apr-19 10:42 PM

"باطل".. أحداث كاشفة (2)

لا يقولن أحد أن التعديلات "التعديات" الدستورية ستمر أيا كانت الأمور، ولكن التعبير عن إرادة الشعب بقولة "باطل" لا يرتبط بتعديات دستورية ولا بموعد استفتاء، وستظل الحملة شاملة مستمرة دائمة تعبر عن معركة نفس طويل مع هذا النظام

19-Apr-19 09:32 PM

حجي: لسنا أمة مغيبة وتعديل الدستور يدفع بمصر للمجهول

دعا عالم الفضاء المصري والمستشار الرئاسي السابق، عصام حجي، جميع القوى الوطنية المصرية إلى "وقف التراشق فيما بينهم، والالتفاف حول جوهر قضية الإصلاح وليس شكلها، والاتفاق في العمل على القضايا المشتركة".

19-Apr-19 09:23 PM

"باطل" تدعم المقاطعين لاستفتاء مصر وتشجع المشاركين بـ"لا"

دعت حملة "باطل" الإلكترونية المخصصة لجمع التوقيعات الرافضة لتمديد حكم رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي حتى العام 2030، الشعب المصري إلى استمرار المشاركة فيما وصفه بـ"الاستفتاء الحر"، مؤكدة دعمها لمن قرر مقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وأنها تشجع من قرروا المشاركة بـ"لا".

19-Apr-19 02:55 AM

إعلان موعد استفتاء تعديلات دستورية تمدد حكم السيسي

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، الأربعاء، موعد الاستفتاء التعديلات الدستورية التي امدد من حكم عبد الفتاح السيسي، الأمر الذي يثير جدلا واسعا في البلاد.

17-Apr-19 04:52 PM

أسرة خالد سعيد تدعم حملة "باطل" وتهاجم السيسي

أعلنت أسرة الشاب المصري خالد سعيد، الذي يُوصف بـ "أيقونة ثورة 25 يناير"، ودعمها وتأييدها الكامل لحملة باطل الإلكترونية المخصصة لجمع التوقيعات الرافضة لتمديد حكم رئيس النظام عبدالفتاح السيسي.

16-Apr-19 08:32 PM

أسامة جاويش يكتب بالغارديان عن تعديل الدستور بمصر و"باطل"

كتب الإعلامي المصري، أسامة جاويش، مقالا في صحيفة "الغارديان" البريطانية، تناول فيه استفتاء تعديل الدستور الذي يعتزم نظام عبد الفتاح السيسي إطلاقه، من أجل مد فترة رئاسة الأخير، والسماح له بولاية جديدة..

16-Apr-19 02:20 PM

الحركة المدنية بمصر تدعو للتصويت بـ"لا" على تعديل الدستور

?دعت الحركة المدنية الديمقراطية، بجميع مكوناتها الحزبية وشخصياتها العامة، الثلاثاء، الشعب المصري إلى النزول يوم الاستفتاء على التعديلات الدستورية للتصويت بـ(لا)..

16-Apr-19 08:36 AM