أخبار متعلقة

منشأة

NYT: إيران تبني شبكة أنفاق جديدة لتخصيب اليورانيوم

تتزايد مخاوف الولايات المتحدة و"إسرائيل" بشأن الملف النووي الإيراني مع تكهنات لاقتراب طهران من تخصيب ما يكفي من اليورانيوم لصنع قنبلة نووية.

18-Jun-22 06:59 PM

الاحتلال ينفذ 3 عمليات هدم واسعة بالضفة الغربية (شاهد)

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، ثلاث عمليات هدم واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، طالت غرفا زراعية ومحلات تجارية.

04-Aug-21 04:55 PM

WSJ: خطوة سعودية بالتعاون مع الصين لاستخراج اليورانيوم

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال"، الثلاثاء، أن المملكة العربية السعودية تعمل على توسيع برنامجها النووي، بمساعدة الصين..

05-Aug-20 01:43 AM

صحيفة: واشنطن دمرت نموذجا لمنشأة نووية إيرانية سرية

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن الولايات المتحدة دمرت مؤخرا نسخة افتراضية لمنشأة نووية إيرانية، تقع على عمق 80 مترا تحت الأرض شيدتها قبل 10 سنوات..

08-Sep-19 05:40 AM

الاحتلال يهدم 5 منشآت لفلسطينيين في القدس

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، منشآت تجارية في أحياء فلسطينية بمدينة القدس المحتلة..

17-Jul-19 06:34 PM

الاحتلال يهدم منشآت يملكها فلسطيني في الأغوار الشمالية

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، على هدم سبع منشآت تعود لآحد الفلسطينيين في منطقة الرأس الأحمر، بالأغوار الشمالية، بحجة عدم الترخيص..

19-Feb-19 02:49 PM

موسكو تلوح باستهداف منشآت واشنطن الصاروخية بأوروبا

هدد قائد عسكري روسي بارز الاثنين باستهداف مواقع صاروخية أمريكية في أوروبا، وذلك تعليقا على نشر الولايات المتحدة منشآت دفاع صاروخي أمريكية في رومانيا وبولندا..

17-Dec-18 03:05 PM

الاحتلال يشن اعتقالات بالضفة ويهدم منشآت سكنية في الأغوار

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية المحتلة، تزامنت مع اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال..

03-Dec-18 11:12 AM

الاحتلال يهدم منشأة ومنزلين بالقدس ويقرر هدم منزل "نعالوة"

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منشأة تجارية، ومنزلين في القدس المحتلة، فيما قرر هدم منزل المطارد الفلسطيني منفذ عملية بركان أشرف نعالوة..

06-Nov-18 02:42 PM

نيويورك تايمز: إيران ربما تطور تقنية صواريخ بعيدة المدى

كشفت صحيفة أمريكية النقاب عن ما قالت إنها مواقع إيرانية سرية يجري فيها تطوير وقود ومحركات للصواريخ، وذلك استنادا إلى شهادة خبراء أمريكيين في مجال الأسلحة..

24-May-18 03:35 PM

مسلحون يسيطرون على بلدة ليبية قرب موانئ نفط رئيسية

قال مسؤولون أمنيون، الأربعاء، إن جماعات مسلحة سيطرت على بلدة بن جواد الليبية القريبة من موانئ النفط الشرقية الرئيسية..

07-Dec-16 03:40 PM

الطيران الروسي يدمر منشآت صناعية غرب حلب

تزامنا مع ما اعتبره مراقبون فشلا عسكريا للنظام السوري جنوبي حلب، صبت المقاتلات الروسية الموكلة بمهمة الإسناد الجوي للمعارك التي تدور على الأرض جام غضبها على المنشآت الصناعية المنتشرة على جانبي طريق حلب - دمشق الدولي، بعد فترة استقرار شهدتها تلك المنشآت، مكنت القائمين عليها من معاودة نشاطهم الصناعي بنسب متفاوتة.

08-Nov-15 06:15 PM

هل يبيع النظام السوري المنشآت للالتفاف على العقوبات؟

ترددت مؤخرا شائعات حول عن نيّة النظام السوري بيع مصفاة بانياس لتكرير النفط، وهي إحدى أهم المراكز الاقتصادية ذات الصبغة الاستراتيجية في الساحل، بالإضافة لمينائي طرطوس واللاذقيّة، والمحطّة الحراريّة في بانياس، ومعمل إسمنت طرطوس، أحد أكبر معامل الإسمنت في الشرق الأوسط.

15-Jan-15 02:08 AM

الإحالة إلى القضاء العسكري بمصر بين الحكمة والعسكرة

أثار قرار الجنرال عبد الفتاح السيسي، بمنح القوات المسلحة مشاركة جهاز الشرطة في حماية وتأمين المنشآت العامة و الحيوية بالبلاد وذلك لمدة عامين وإحالة المتعدين إلى القضاء العسكري؛ العديد من ردود الأفعال الغاضبة والمؤيدة أيضا في أوساط السياسيين و جدلا قانونيا حول دستوريته..

27-Oct-14 08:23 PM

خامنئي: لا نقبل المساس بمنشآتنا النووية تحت الأرض

جدد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله "علي خامنئي" الأربعاء، تأكيده على "الخطوط الحمراء" التي وضعتها بلاده في المفاوضات بشأن البرنامج النووي مع مجموعة دول (5+1).

15-Oct-14 06:14 PM

الجيش الأمريكي يستغني عن منشآت بداعي التقشف

قال مسؤولون أمريكيون إن الجيش الأمريكي بدأ يتخلى عن منشآت أوروبية من بينها ملعب للجولف، وآخر للتزلج، وفندق، بالإضافة إلى منشآت مثل مخزن للذخيرة، مع تطلعه لتوفير أموال خلال مواجهة الميزانية الأمريكية لضغوط.

24-May-14 11:55 AM