أخبار متعلقة

الاعلام المصري

ما حقيقة تغير الموقف المصري من تطورات الأحداث في قطاع غزة؟

فرضت تطورات الأزمة الإنسانية غير المسبوقة في تاريخ قطاع غزة الحديث، وانهيار المنظومة الأمنية لدولة الاحتلال الإسرائيلي في غلاف القطاع خلال ساعات، تطورا كبيرا في الموقف المصري على المستوى السياسي والإعلامي تجاه الأوضاع الخطيرة هناك..

15-Oct-23 11:34 AM

بسمة وهبة تثير جدلا بتعليق وصورة عن الحجاب.. هل عادت لارتدائه؟

عرفت بسمة وهبة عبر برنامجها "قبل أن تحاسبوا" في قناة "اقرأ"، عبر ظهورها بالحجاب وتقديم نصائح دينية للفتيات قبل أن تنتقل لتقديم برامج ذات طابع فني دون حجاب..

21-Aug-23 06:37 AM

دراسة توثق تورط الإعلام المصري في تبرير انتهاكات نظام السيسي

كشفت دراسة صادرة عن "مركز إنسان للدراسات الإعلامية" تورط الإعلام المصري بشقيه الرسمي والخاص في "دور غير مهني لتبرير جرائم النظام الحاكم رغم تصاعد حالات القتل خارج القانون".

04-Aug-23 03:25 PM

الإعلام والشعراوي

الإعلام والشعراوي

07-Jan-23 10:30 PM

الترويج لفوائد أرجل الدجاج في الإعلام المصري

الترويج لفوائد أرجل الدجاج في الإعلام المصري

26-Dec-22 05:29 AM

FT: دور تركيا كملجأ آمن للإعلام العربي المعارض بات مهددا

قالت صحيفة "فايننشال تايمز" في تقرير أعدته لورا بيتل مراسلتها في أنقرة وأندرو إنغلاند في لندن إن إعلام المصريين المعارضين لنظام رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسسي ويتخذ من تركيا مقرا له يواجه ضغوطا بسبب إعادة ضبط الرئيس رجب طيب أردوغان أولويات سياساته الإقليمية وجهود حكومته لتصفير المشاكل مع الجي

11-May-22 02:35 PM

حلول الإعلام المصري!

منها إعداد الخبز في المنزل وأكل البطاطس المسلوقة عوض المقلية.. إعلام النظام المصري يقدم حلول للشعب لمواجهة غلاء الأسعار في البلاد .. إليك التفاصيل

12-Mar-22 03:29 PM

إعادة هيكلة المنظومة الإعلامية في مصر.. تطور أم فشل؟

شهد الإعلام المصري الذي تهيمن عليه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تغييرات هيكلية خلال اليومين الماضيين بدعوى التطوير بعد مسيرة من الاستحواذ استمرت نحو خمس سنوات، استطاعت خلالها شراء غالبية القنوات الفضائية والصحف الخاصة من مالكيها.

30-May-21 07:09 PM

فيديو يفضح استخفاف إعلام مصر بعقول المواطنين (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي المصري مفيد فوزي، يعيد تسليط الضوء على مدى استخفاف الإعلام المصري بعقول المواطنين..

30-Apr-21 04:52 PM

مسلسل الطاووس.. تواطؤ السلطة و رجال الأعمال

في دول كثيرة، قد يبدو الأمر عاديا؛ أن يستجيب صناع مسلسل لغضب الجمهور هو أمر مألوف، فالأندية الأوروبية الكبرى تخلت عن حلمها القديم بإنشاء بطولة سوبر أوروبي تنعم، بأرباحها، دون مشاركة الأندية المتوسطة والصغيرة، وحين غضبت الجماهير، تراجعت الأندية فورا..

22-Apr-21 05:38 AM

خبراء: تغطية الإعلام المصري لحادثة السويس "مضلل ومخز"

رغم نجاح إدارة قناة السويس في إعادة ناقلة الحاويات "إيفير غيفين" إلى مسارها الطبيعي، وبداية استعادة القناة للأوضاع الطبيعية، إلا أن الحادثة كشفت عن تضليل مارسه الإعلام المصري معها على مدار أسبوع حول مجريات الحادثة، سواء بنشر أخبار كاذبة ومضللة، أو بإلقاء اللائمة على السفينة الجانحة.

29-Mar-21 10:04 PM

هل تدفع "قمة العلا" مصر وقطر إلى تسوية سياسية شاملة؟

رغم ترحيب مصر بالمصالحة الخليجية، وتوقيع وزير خارجيتها، سامح شكري، على بيان "العلا" بالسعودية، إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن بشأن موقفها من تطبيع العلاقات مع قطر التي تتهمها بدعم الإرهاب، وإيواء قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وفتح منابرها الإعلامية للمعارضين..

05-Jan-21 10:15 PM

ماذا قدمت فضائيات المعارضة المصرية بالخارج للثورة؟

قال خبراء ومراقبون إن قنوات المعارضة المصرية في الخارج لعبت منذ انطلاقها قبل نحو 6 أعوام دورا "هاما" و"مؤثرا" في الصراع مع النظام الحاكم، وكانت نافذة لإيصال أصوات المعارضين للشعب المصري والخارج، رغم بعض الملاحظات والكثير من التحديات..

22-Aug-20 01:39 PM

وفاة مخرجة مصرية إثر إصابتها بفيروس كورونا

توفيت، السبت، مخرجة مصرية تعمل بالقناة الثانية، إثر إصابتها بوباء فيروس كورونا المستجد.‏.

21-Jun-20 11:18 AM

إعلاميون: هذه الفوارق بين الإعلام بعهدي مرسي والسيسي

عقدت رابطة الإعلاميين المصريين في الخارج، الخميس، ندوة بعنوان: "الإعلام المصري بين الثورة والانقلاب"، وذلك بمدينة إسطنبول التركية، بمناسبة الذكرى الأولى لوفاة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي...

18-Jun-20 03:34 PM

قطاع التطوير داخل التلفزيون المصري ينقلب على أبناء ماسبيرو

أفادت مصادر إعلامية قيام إدارة التطوير الوافدة إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون (ماسبيرو) بإنهاء تعاقدات جميع أفراد الطاقم التحريري من المنتمين للمبنى بعد ثلاثة شهور من انطلاق القناة الأولى، والفضائية المصرية، بحلتيهما الجديدة...

22-May-20 03:30 PM