أخبار متعلقة

السنيورة

وثيقة: الإمارات عرضت هذه الوظيفة على السنيورة وهذا الراتب

قالت صحيفة "الأخبار" اللبنانية المحسوبة على حزب الله؛ إن السنيورة بعد فشله في تصدر المشهد السني، تلقى عرضا للعمل في مركز دراسات مقابل 25 ألف دولار شهريا، لكنه رفض السفر والإقامة هناك، طارحا أن يعمل بصفة استشارية.

17-Feb-23 08:57 AM

ميقاتي والسنيورة غير مرشحين.. نصر الله: الانتخابات مفصلية

وصف الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، الانتخابات اللبنانية المقبلة بأنها "مفصلية ومن أهم وأخطر المعاركة السياسية"، فيما أعلن رئيس الوزراء الحالي، نجيب ميقاتي، والأسبق فؤاد السنيورة عدم مشاركتهما فيها.

16-Mar-22 02:39 PM

أول اجتماع وزاري لحكومة لبنان.. والسنيورة يهاجم "حزب الله"

من المقرر أن يترأس رئيس الحكومة اللبنانية، حسان دياب، ظهر الجمعة، الاجتماع الأول للجنة الوزارية المكلفة بصياغة البيان الوزاري.

24-Jan-20 11:25 AM

السنيورة يثني على "نصرالله".. ويدعو للتحقيق مع الحريري

طالب رئيس الحكومة اللبنانية السابق، فؤاد السنيورة، بفتح تحقيق قضائي مع زعيم تيار المستقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، وكذا رؤساء الحكومات السابقين نجيب ميقاتي وتمام سلام..

13-Nov-19 11:42 AM

لبنانيون يحطمون واجهة محل بزعم أنه للسنيورة.. والإدارة تعلق

أصدر رئيس مطعم "كبابجي" اللبناني بيانا، بعد إقدام مجموعة مؤلفة من 19 شابا وشابة على الدخول إلى المطعم، وفتح مائدة بقيمة 180 ألف ليرة (120 دولار)، ورفضوا دفع الفاتورة، باعتبار أن المطعم يملكه رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة، وطالبوا العاملين فيه أن يدفعها عنهم السنيورة.

08-Nov-19 12:08 AM

استدعاء السنيورة للإفادة في قضية الـ"11 مليارا" الخميس

قالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن النائب العام المالي، القاضي علي إبراهيم، قرر الاستماع إلى إفادة رئيس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة، حول موضوع صرف مبلغ 11 مليار دولار عندما كان رئيسا للحكومة بين عامي 2006 و2008.

06-Nov-19 04:31 PM

السنيورة يكشف عن فحوى زيارة السعودية ولقاء الملك سلمان

كشف رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق فؤاد السنيورة، الأربعاء، عن فحوى زيارته للسعودية رفقة اثنين من رؤساء وزراء بلاده السابقين، وتفاصيل لقائهم مع العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز ومسؤولين سعوديين كبار..

17-Jul-19 06:53 PM

ما دور كوشنير في زيارة الحريري للرياض؟

خلقت الزيارة الرسمية الأولى من نوعها لرئيس الحكومة سعد الحريري للسعودية جدلا وتأويلا لم يتوقف نتيجة مضمون وكواليس الزيارة المتستر عليها.

09-Mar-18 03:36 PM

السنيورة يعلن عدم ترشحه للانتخابات البرلمانية في لبنان

أعلن رئيس كتلة "المستقبل" اللبنانية فؤاد السنيورة الاثنين، أنه قرر عدم الترشح في الانتخابات البرلمانية اللبنانية..

05-Mar-18 04:00 PM

وئام وهاب في وصلة شتائم وتخوين لـ"المستقبل" والسنيورة

انهال رئيس حزب التوحيد العربي الدرزي، وئام وهاب، بالشتائم على تيار المستقبل ورئيس الوزراء السابق فؤاد السنيورة.

26-Jul-17 06:08 AM

بيان للسنيورة وبهية الحريري عن جدار عين الحلوة.. ماذا قال؟

انتقد كل من الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري، في بيان مشترك، الأربعاء، الجدار الذي يجري تشييده للفصل بين مخيم عين الحلوة، وما حوله.

23-Nov-16 10:48 PM

دوائر حزب الله تتهم السنيورة بالتحريض ضد الحزب بأمريكا

اتهمت دوار حزب الله رئيس الوزراء اللبناني السابق، فؤاد السنيورة، بالتحريض ضد الحزب في أمريكا، من خلال لقائه بالمسؤولين هناك، متطرقا إلى العقوبات المفروضة عليه، مضيفة أنه "يحاول الترويج لنفسه بأنه شخصية سنية معتدلة ووازنة"..

09-Apr-16 09:21 AM

السنيورة يشكو سفير الإمارات في لبنان لحكومته

شكا رئيس الحكومة اللبنانية السابق فؤاد السنيورة، سفير الإمارات لدى لبنان حمد سعيد الشامسي، إلى نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير شؤون الرئاسة منصور بن زايد آل نهيان، وذلك لانفتاح السفير على شخصيات سنية في قوى 8 آذار، وفق ما ذكرت مصادر مطلعة.

17-Oct-15 03:53 AM

السنيورة يعتبر الاحتجاجات "7 أيار غير مسلح" لتعويض خسائر محور إيران

اعتبر رئيس الوزراء اللبناني السابق فؤاد السنيورة الاحتجاجات الشعبية التي تجتاح البلاد منذ أيام غطاء لحركة يقوم بها حزب الله لتكون أشبه بـ"7 آيار غير مسلح"، لتغيير النظام في لبنان، وعقد مؤتمر تأسيسي يطيح باتفاق الطائف..

30-Aug-15 11:08 AM

السنيورة: نصر الله نصب نفسه مرشدا سياسيا

قال رئيس كتلة المستقبل في لبنان النائي فؤاد السنيورة إن أمين عام حزب الله حسن نصر نصب نفسه مرشدا سياسيا، وأضاف السنيورة أن نصر الله " وضع نفسه في مكان لا يحسد عليه فأجلس نفسه في موقع المرشد والآمر والموجه والرقيب".

26-Jul-15 08:07 PM

السنيورة: الأسد شتم الحريري و"بهدله وأهانه"

قال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق فؤاد السنيورة إن رئيس النظام السوري بشار الأسد كان دائم الإهانة لرئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري..

24-Mar-15 01:43 PM