أخبار متعلقة

الاحتلال

رئيس سابق للموساد يعترف: حماس لن تخضع بالقوة العسكرية

ما زالت خيبات الأمل الإسرائيلية تتوالى بشأن التعثر الحاصل في الحرب الدائرة على غزة، ما زاد من حالة الإحباط السائدة في أوساط النخبة العسكرية والأمنية..

03-Jun-24 10:22 AM

حزب الله يستهدف آلية للاحتلال ويقتل طاقمها.. وقصف في الجليل الغربي

أعلن جيش الاحتلال مهاجمة أهداف لحزب الله في 3 مناطق مختلفة بجنوب لبنان، خلال ساعات الليل الماضية..

03-Jun-24 09:39 AM

نتنياهو يخطب ود بن غفير بعد تهديده بحل الحكومة.. "لن نوقف الحرب"

رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو طلب من وزير الأمن القومي المتطرف الاطلاع بشكل دقيق على مسودة الاتفاق المحتمل، والذي يزعم نتنياهو أنه لا يتضمن وقفا كاملا للحرب..

03-Jun-24 09:26 AM

الاحتلال يعلن العثور على جثة مستوطن فقد في 7 أكتوبر

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه تم العثور على جثة إسرائيلي فقد منذ أحداث السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بعد أن اعتقد الاحتلال أنه ضمن المحتجزين في غزة..

03-Jun-24 08:17 AM

"كم طفلا قتلت اليوم؟".. متظاهرون يواجهون المتحدث باسم الخارجية الأمريكية (شاهد)

واجه متظاهرون مؤيدون لفلسطين، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أمام مقر إقامته في واشنطن، يسألونه عن الضلوع الأمريكي في الجرائم الإسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني..

03-Jun-24 07:22 AM

بلينكن يبحث مع غالانت وغانتس مقترح وقف إطلاق النار.. "تكامل إسرائيلي بالمنطقة"

قالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيانين منفصلين؛ إن بلينكن ناقش هاتفيا مع كل من غالانت وغانتس وقف إطلاق النار، مشيرة إلى أن الوزير الأمريكي أشاد بدولة الاحتلال "لتقديمها هذا المقترح، الذي أكد أن مسؤولية الموافقة عليه تقع الآن على عاتق حركة حماس".

03-Jun-24 05:19 AM

241 يوما من العدوان | قصف عنيف على غزة والاحتلال يبحث صفقة التبادل

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ241 على التوالي، في حين تضاربت الأنباء حول تعامل قادة "إسرائيل" مع مقترح وقف إطلاق النار الشامل، الذي أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تفاصيله قبل أيام خلال خطاب له في البيت الأبيض.

03-Jun-24 03:43 AM

مظاهرات حاشدة في السويد وفرنسا دعما لغزة ورفضا للعدوان الإسرائيلي (شاهد)

تظاهر المئات من مناصري فلسطين، الأحد، في العاصمة السويدية ستوكهولم، حيث تجمعوا في ميدان أودن بلان؛ للتعبير عن تضامنهم مع الفلسطينيين، والمطالبة بوقف الهجمات الإسرائيلية على غزة.

03-Jun-24 03:16 AM

غواصون أتراك يتضامنون مع الشعب الفلسطيني بطريقة ملفتة (شاهد)

وثقت لقطات مصورة متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي لحظات رفع غواصين العلمين الفلسطيني والتركي؛ في تعبير عن موقفهم الداعم لأهالي قطاع غزة، الذين يرزحون تحت وطأة حرب إبادة جماعية يشنها الاحتلال الإسرائيلي.

03-Jun-24 01:33 AM

سخرية من إعلامي إسرائيلي تمنى خسارة "ريال مدريد".. "لن تصيبه البركة اليهودية"

ضجت التعليقات على منشوري الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين، بسخرية كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر ناشطون العديد من مشاهد عمليات المقاومة في غزة والحوثيين في اليمن ضد الاحتلال الإسرائيلي ومصالحه.

03-Jun-24 01:11 AM

ترامب يتعهد بـ"وقف الحرب" على غزة خلال لقائه بالملاكم الروسي حبيب (شاهد)

أظهر مقطع مصور متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي لحظات لقاء المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية بالملاكم الروسي بعد نهاية نزال لصديق الأخير، إسلام ماخاشيف والأمريكي داستن بوارييه.

03-Jun-24 12:42 AM

30 شهيدا وجريحا جراء غارات إسرائيلية على مواقع بمحيط حلب (شاهد)

ذكرت صحيفة "الوطن" السورية عبر حسابها في منصة "تلغرام"، أن انفجارات دوت في سماء حلب، في حين تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر اندلاع النار في أحد المنشآت.

03-Jun-24 12:13 AM

مناصرو فلسطين يتظاهرون بجامعة هلسنكي رغم تعليق التعاون مع الاحتلال

يواصل الطلاب مظاهراتهم للشهر الثاني بنصب خيامهم أمام مبنى الجامعة، وذلك على الرغم من إعلانها الأربعاء الماضي عن تعليق اتفاقيات التبادل الطلابي مع الجامعات الإسرائيلية، إلا أنها أبقت على "التعاون البحثي" معها.

02-Jun-24 11:48 PM

غالانت يتوعد بـ"إنهاء حكم حماس" في غزة.. ونتنياهو يعد باستمرار العدوان

نقلت صحيفة "فايننشال تايمز" عن مسؤولين مقربين من نتنياهو، قولهم؛ إن "أي اتفاق لوقف القتال بشكل دائم في غزة لن يكون مقبولا"، مشيرة إلى أن "محتوى خطاب بايدن كان مفاجأة كبيرة للحكومة الإسرائيلية".

02-Jun-24 11:26 PM

بن غفير يهدد بـ"تفكيك حكومة" الاحتلال حال وافق نتنياهو على "صفقة بايدن"

قال وزير الأمن القومي في دولة الاحتلال الإسرائيلي، المتطرف إيتمار بن غفير؛ إن هذه "الصفقة غير شرعية، ليس هناك نصر كامل هنا.. بل هزيمة كاملة لصالح حماس"، مشيرا إلى أنه "في حال استمر نتنياهو في قيادة هذه الصفقة، فسنقوم بتفكيك الحكومة".

02-Jun-24 11:05 PM

أكاديمي إسرائيلي يقر بـ"نجاح" حراك الطلاب الداعم لغزة.. جامعات الاحتلال "متواطئة"

قال الأكاديمي والمؤرخ الإسرائيلي إيلان بابي وهو أحد الأكاديميين الاثنين؛ إن "المقاطعة الأكاديمية لإسرائيل كانت جزءا من حملة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات التي بدأت عام 2005. ولم تكن تستهدف الأفراد الإسرائيليين، بل المؤسسات فقط".

02-Jun-24 10:38 PM