جيش الاحتلال: لن نتمكن من إعادة كل الأسرى عبر العمليات العسكرية

قال متحدث الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري في مؤتمر صحفي بثته قناة "12" العبرية: "لن نتمكن من إعادة جميع المختطفين (الأسرى) عبر العمليات العسكرية".

15-Jun-24 09:44 PM

واشنطن: الوسطاء سيسألون "حماس" عن إمكانية المضي في مقترح بايدن للهدنة

قال مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان اليوم السبت إن وسطاء من قطر ومصر يعتزمون التواصل مع قيادات حماس قريبا لمعرفة ما إذا كان هناك سبيل للمضي قدما في اقتراح وقف إطلاق النار في غزة الذي يطرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن.

15-Jun-24 09:31 PM

مقتل جندي إسرائيلي خامس متأثرا بجراح أصيب بها في كمين الشابورة قبل أيام

أعلن جيش الإسرائيلي، مقتل جندي خامس، بعد أيام من مقتل أربعة من زملائه في تفجير المقاومة الفلسطينية منزلا في مخيم الشابورة في قطاع غزة.

15-Jun-24 08:55 PM

WP: بايدن أمام خيارين بعد رد "حماس" على مقترح وقف إطلاق النار

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الضوء على خيارات الرئيس جو بايدن بعد رد حركة حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل للأسرى..

15-Jun-24 08:41 PM

"القسام" تعلن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال في "حقل ألغام" بغزة

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم السبت، عن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، بعد تفجير "حقل ألغاء" معد مسبقا في مدينة غزة..

15-Jun-24 08:05 PM

فلسطينيات بغزة يسردن القرآن كاملا عن ظهر غيب في يوم عرفة (شاهد)

تداول ناشطون فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، صور ومقاطع فيديو لعدد من الفلسطينيات بمدينة غزة يجتمعن لسرد القرآن الكريم كاملا غيبا في يوم عرفة..

15-Jun-24 05:49 PM

كيف ستنقلب موازين العالم بسبب غزة وأوكرانيا؟

مع إقدام الرئيس ماكرون على حل برلمان بلاده وطغيان اليمين العنصري المتطرف في البرلمان الأوروبي الأحد الماضي مع استقالة وزيرين من حكومة ناتنياهو وفرض حماس نفسها كشريك في تحديد حل الأزمة، يدشن العالم منعرجا جديدا غير مسبوق على خلفية حربي غزة وأوكرانيا وهما حربان قد لا يفهم الناس مدى ارتباطهما ببعضهما وتأثيرهما الحاسم على ما يسمى "النظام العالمي الراهن".

15-Jun-24 04:55 PM

مصرف بريطاني يلغي رعاية مهرجانات موسيقية بعد تهديد فنانين.. تربطه علاقات بالاحتلال

تخلى مصرف "باركليز" البريطاني، المتهم بتقديم خدمات مالية لشركات تبيع أسلحة لإسرائيل، عن رعاية مهرجانات موسيقية عدة إثر تهديدات بالمقاطعة من جانب فنانين هذا الصيف في المملكة المتحدة.

15-Jun-24 04:33 PM

"القسام" تكشف تفاصيل كمين محكم في رفح.. والاحتلال يعترف بمقتل 8 جنود

كشفت كتائب "القسام" تفاصيل كمين محكم نفذه مقاتلوها في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح، مع صبيحة يوم "عرفة" ما أدى إلى مقتل وإصابة مجموعة من الجنود بعضهم حرقا داخل دبابة.

15-Jun-24 02:10 PM

حصيلة العدوان في غزة ترتفع بعد استشهاد 30 شخصا في 3 مجازر

واصلت قوات الاحتلال ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ253 على التوالي منفذة غارات ليلة دامية استهدفت منازل المدنيين العزل..

15-Jun-24 01:36 PM

خبراء أمميون يدينون استخدام "إسرائيل" المساعدات غطاء لمجزرة النصيرات

أدان خبراء الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال عملية استعادة الأسرى في مخيم النصيرات للاجئين وسط القطاع، والتي أسفرت عن استشهاد ما لا يقل عن 274 فلسطينيًا، من بينهم 64 طفلا و57 امرأة، وإصابة ما يقرب من 700 آخرين..

15-Jun-24 08:36 AM

ريما حسن صوت فلسطيني في البرلمان الأوروبي (بورتريه)

غادرت سوريا إلى فرنسا مع والدتها وهي طفلة مع خمسة من الأشقاء والشقيقات ونالت الجنسية الفرنسية بعد بلوغها السن القانونية..

15-Jun-24 08:26 AM

عيد بلا أضاحٍ في العراق.. وفتوى بجواز إرسال ثمنها إلى غزة لإغاثة سكان القطاع

قرر عراقيون الاستغناء عن ذبح الأضاحي هذا العام في بلدهم، وذلك لحاجة أهل قطاع غزة الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إسرائيلية، إلى المساعدة..

15-Jun-24 07:53 AM

253 يوما على العدوان: غارات عنيفة على غزة تحصد عشرات الشهداء والجرحى

طائرات الاحتلال الحربية استهدفت ثلاثة منازل في حيي التفاح والشجاعية بمدينة غزة..

15-Jun-24 06:34 AM

الجنرال الصهيوني بحماية الخفير العربي

يتناول الكاتب الفلسطيني نزار السهلي زيارة رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي، للمنامة ولقائه بمسؤولين عسكريين من عدة دول عربية.

15-Jun-24 04:15 AM

اعتراف إسرائيلي: من يفرح برؤية طفل فلسطيني يحترق سيضحي بالأسرى لدى حماس

قال أفيعاد روزنبلوم، نائب رئيس مؤسسة "بيريل كاتسنلسون" البحثية؛ إن "وزير المالية بيتسلئيل سموتريتش حاول تجنب اللقاء بعائلات الأسرى، بل اتهمهم بأنهم يديرون حملة تحريضية".

15-Jun-24 03:51 AM

خبر عاجل