أخبار متعلقة

هجوم فلوريدا

ابن سلمان يؤكد لترامب تعاونه المطلق بحادث فلوريدا

ذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اتصل بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد، وعبر عن تعازيه ودعمه لعائلات ضحايا إطلاق الرصاص بقاعدة بحرية في فلوريدا.

09-Dec-19 01:05 AM

احتجاز جميع المتدربين السعوديين بقاعدة فلوريدا للتحقيق

قال مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي الأحد، إن المحققين يعتقدون أن ضابطا بسلاح الجو السعودي تصرف بمفرده يوم الجمعة، عندما قتل ثلاثة أشخاص وأصاب ثمانية أخرين في قاعدة تابعة للبحرية الأمريكية في بنساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية، قبل أن يرديه أحد نواب قائد الشرطة قتيلا.

08-Dec-19 11:29 PM

NYT: لماذا دعم ترامب موقف السعودية بعد عملية القاعدة الجوية؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا للكاتب ديفيد سانغر، يقول فيه إن الرد الطبيعي للرئيس دونالد ترامب بعد عملية القتل التي نفذها متدرب من الطيران السعودي في قاعدة جوية في بن ساكولا في فلوريدا يوم الجمعة، هو حماية السعوديين..

08-Dec-19 02:35 PM

فلوريدا.. هذا ما كتبه العسكري السعودي قبل تنفيذ الهجوم

وصف المتدرب السعودي الذي قتل ثلاثة أشخاص داخل قاعدة عسكرية تابعة للبحرية الأمريكية في فلوريدا الجمعة، الولايات المتحدة بأنها "دولة شر"، وذلك في منشور منسوب له نشر على الإنترنت قبيل الهجوم..

07-Dec-19 10:33 AM

إندبندنت عن مجزرة فلوريدا: لماذا تتكرر هذه "الفظائع"؟

علقت صحيفة الإندبندنت البريطانية على حادث إطلاق النار الذي وقع في مدرسة بولاية فلوريد الأمريكية، وأدى إلى مقتل 17 شخصا، واصفة الحادث بأنه الأعنف الذي يحدث داخل مدرسة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

16-Feb-18 03:56 PM

هذه هي البندقية الشهيرة التي استخدمها منفذ هجوم فلوريدا

استخدم "عمر متين" منفذ هجوم نادي المثليين بمدينة أورلاندو في ولاية فوريدا، بندقية "AR-15" إلى جانب مسدس من طراز "غلوك"، في هجومه الذي راح ضحيته 49 قتيلا و53 جريحا، وفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي..

14-Jun-16 01:35 PM

البيت الأبيض يطالب الكونغرس بمنع امتلاك "أسلحة هجومية"

طالب البيت الأبيض، الاثنين، الكونغرس الذي يسيطر عليه الجمهوريون بإصدار قانون يحول دون حصول المتطرفين على أسلحة هجومية مثل التي استخدمها منفذ اعتداء أورلاندو الدموي.

13-Jun-16 09:35 PM